الحلم في نسختين حصريّتين من مرسيدس- بينز

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 21 آذار 2018

الحلم في نسختين حصريّتين من مرسيدس- بينز

 "النّسخة الحصريّة" هو الاسم الذي أطلقته مرسيدس- بينز على نسختي S-Class Coupé و Cabriolet  المميّزتين للغاية.

والمميّز في هاتين النسختين هو تزويدهما بالمعدّات الخاصّة، وتضمّنهما لبابين، ولخيارٍ منوّع من المحرّكات؛ وهما انطلقتا في معرض جنيف الدّولي الأخير للسيّارات، بينما بيعهما الرّسميّ سيبدأ مع بداية أبريل المقبل 2018.

المزايا الأوّليّة للنسختين


وتتزوّد نسخة Exclusive Edition  بشكلٍ أوّليّ بنظام إضاءة LED  مع أحجار سواروفسكي خاصّة مكتوبٌ بها اسم النسخة الحصريّة في داخل السيّارة. ومن الخارج، يمكن اختيار الطّلاء بين الفضّي المميّز أو الأحمر الرّوبيّ، تتناسق معه عجلات خليط المعدن بحجم 19 إنش وبطلاء الفضيّ المميّز أو الرماديّ، أو الأسود ايضاً.

المزايا الدّاخليّة المميّزة


بطلبٍ خاصّ، يمكن اختيار اللّون الرماديّ الفاتح واللّمّاع لداخل السيّارة، لكنّ نظام Burmester  الصّوتي المحاوط يأتي ضمن المزايا العاديّة. والرزمة الحصريّة تتضمّن المقاعد الخاصّة من جلد نابا بلون أحمر البورسلين أو البنّي، مع القطب المتعارضة اللّون، فيما يكسو الجلد وقطبه معظم داخل السيّارة.

سيّارتان من الأحلام


وكونهما من عائلة S-Class، استفادت الCoupé  والCabriolet  من الابتكارات التي اجتاحت المجموعة في خريف 2017، من أنظمة معاونة السّائق إلى الجيل الجديد من عجلات الانعطاف، إلى شاشة Widescreen Cockpit  الدّاخليّة وغيرها. وتجسّد النسختان طبعاً القيم التي زرعتها مرسيدس- بينز في جميع سيّارات مجموعاتها، من الأناقة، إلى الابتكار، الأداء، والرياضيّة.