حملة إعلانية لرفاهية IWC

الأربعاء 21 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

حملة إعلانية لرفاهية IWC

انطلقت الحملة الترويجية لساعات IWC Schaffhausen على نطاق الرفاهية العالمية.

سبق لدار IWC Schaffhausen أن استقبلت الممثل العالمي برادلي كوبر المرشح لنيل أربع جوائز أوسكار لينضم إلى أسرة سفرائها خلال فعاليات الصالون العالمي للساعات الفخمة SIHH 2018, وها هي اليوم تعزّز شراكتها معه وتقوي الروابط بينهما من خلال إطلاق حملة إعلانية جديدة، لتكون المرة الأولى التي تنتج فيها IWC Schaffhausen حملة على نطاق عالمي مع سفير واحد.

من قلب الطبيعة إلى معصمك


جرى تصوير الحملة على عدة أيام في ريف لوس أنجلوس، تحديداً في صحراء Mojave Desert، وتمحورت حول برادلي كوبر وهو يقود درجته النارية في الصحراء. تعبّر IWC Schaffhausen من خلال هذه الحملة بشكل صريح عن أسلوبها الجريء وتبرهن أنها، بفضل أصالتها وتميزها، مخصّصة للأشخاص الذين يتميزون بالانفتاح على العالم وحب المغامرة، وهم الذين يعيشون الحياة إلى أقصى الحدود.

فريق في منتهى البراعة


قام المصور المحترف Marco Grob بالتقاط الصور الفوتوغرافية للحملة، وسلّط الضوء على كل من النجمين البارزين فيها: برادلي كوبر وساعة IWC Big Pilot’s Watch Edition “Le Petit Prince” الموجودة حول معصم هذا الأخير.

تأتي هذه الساعة في علبة قياسها 46 ملم وتتميز بميناء أزرق اللون، وهو اللون الذي تتميز به ساعات IWC الخاصة بأشهر أعمال Antoine de Saint- Exupéry. تعمل هذه الساعة بحركة عيار 52110-calibre المصنوعة داخل مصانع الدار والمزودة بنظام أوتوماتيكي ذاتي الدوران مع الأجزاء المصنوعة من السراميك، تنتج احتياطي طاقة يدوم لسبعة أيام ومقاومة للحقول المغناطيسية