سانت أونوريه تتألق بإصدار رجالي لساعة برج إيفل

الثلاثاء 20 آذار 2018 من قبل : Bizcom

سانت أونوريه تتألق بإصدار رجالي  لساعة  برج إيفل

قامت دار الساعات الراقية "سانت أونوريه" ولارتباطها بسحر برج إيفل، بإطلاق الإصدار الجديد والساعة المطورة لمحبي الساعات الفريدة ذات التصميم الأنيق والكفاءة العالية.

وأكد تيري فريسارد، الرئيس التنفيذي لشركة سانت أونوريه، على ارتباط الأفراد من هواة اقتناء الساعات الثمينة على شغفهم وارتباطهم بالساعات التي ترتبط بقصة وذكرى خاصة، وهو ما حفز الدار على إضافة ساعة Tour Eiffel 1885 “Opus 3”لقائمة الساعات المميزة.

 

اوبوس  Opus 3، موديل جديد لعام 2018


تعد Tour Eiffel 1885 “Opus 3”  الإضافة الثالثة للتشكيلة.

نجحت سانت أونوريه في لفت أنظار الأفراد من محبي جمع الساعات الفريدة وذلك في العام 2015 عندما قدمت لأول مرة ساعة رجالية أوتوماتيك تتميز بحافة صُنعت من عوارض الفولاذ للصرح الباريسي. وبعد بضعة أشهر تم تصنيع إصدار نسائي. وتم تصنيع إصدار محدود في 2017 ، بـ 64 قطعة من هذا التصميم الاستثنائي. ثم أصبح عقرب الثواني الصغيرة عجلة منمقة تستحضر المصاعد الحمراء لبرج إيفل.

هذا العام ، بالإضافة إلى الحافة المصنوعة من الفولاذ من المرأة الحديدية ، صنعت علامة الساعات سوارًا يحتوي أيضًا على معدن من الصرح المشهور عالمياً.

 

سوار مصنوع من "مسحوق برج ايفل"


يكمن الابتكار الرئيسي في ساعة Tour Eiffel 1885 Opus 3    هذه في سوار مصنوع من خليط من مواد خاصة بالإضافة إلى مسحوق فولاذي من المبنى نفسه. وبفضل عملية مبتكرة وبمجرد تبريدها ، تكشف المادة عن صدأ سطح معدني رائع. يتم إنتاجها ساعة  تلو الآخر وفقا لتقنية حرفية ، بحيث لا يتشابه سواران: فكل سوار وحيد من نوعه.

تم تزيين السوار بأقواس وشبكات خاصة، وهو تصميم مستوحى من عناصر برج غوستاف إيفل. والأكثر إثارة للدهشة على الجانب العكسي  هو أن السوار يحمل أسماء الاثنين وسبعين باحثا التي تم نقشها بأحرف ذهبية على البرج ، لتخليد ذكرى هؤلاء المهندسين والعلماء والصناعيين الذين شرّفوا فرنسا خلال القرن السابق لمعرض يونيفرسال في عام 1889.

قطعة من برج إيفل على معصمك


تم تصنيع مجموعة برج ايفل "Tour Eiffel" في عام 2015 للاحتفال بالذكرى السنوية المائة والثلاثين لـعلامة سانت أونوريه، وهي أول ساعة في العالم تتميز بحافة مصنوعة من العوارض الخشبية للصرح الشهير. بالإضافة إلى هذا التفرد العالمي ، يقدم صانع الساعات الفرنسي اليوم سوارًا يحتوي على جسيمات روح برج إيفل ذاته.

يعمل طراز Tour Eiffel 1885 Opus 3 بحركة سويسرية الصنع ذاتية التعبئة تحتوي على ثلاثة عقارب وتاريخ، وتم تجهيزه بعلبة فولاذية قطرها 42 مللم ، وكما جميع طرازات التشكيلة ، تم تزيينه بزخرفة الشبكات المنحوتة. مستوحاة مباشرة من الهندسة المعمارية من "المرأة الحديدية"، تضفي الزخرفة شكلا مميزا على الحافة ، التاج ، الميناء المفرغة، والكتلة المتأرجحة ، والتي تظهر منها الآلية من خلال ظهر العلبة الشفاف.

من بين القطع الـ 1885 قطعة لتشكيلة برج إيفل Tour Eiffel، ستتوفر 324 قطعة من ساعة Opus 3هذه - إشارة أخرى إلى المرأة الحديدة - وستوفر لعشاق الأشياء الميكانيكية الجميلة والابتكارات التقنية فرصة فريدة لارتداء قطعة من التاريخ على معصمهم. وإذا كنت قد  أسرك هذا التصميم الرائع، فيمكنك طلبها الآن من متجرنا الإلكتروني