نسخة مظلمة من المكلارين 570GT

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 19 آذار 2018

نسخة مظلمة من المكلارين 570GT

 يهتمّ قسم العمليّات الخاصّة من مكلارين بتقديم النسخ المميّزة للغاية من السيّارات الخاصّة، بطلبٍ من الزّبائن في معظم الأوقات.

ولكنّ هذا القسم نفسه ينتج من تلقاء نفسه أحياناً نسخ حصريّة من مركباتٍ يمنحها المزايا التي يختارها. والنسخة الأخيرة من هذا القسم طغى عليها اللّون الأسود إلى حدٍّ بعيد، وهي نسخة 570 GT MSO Black Collection  من نوع كوبي.

سوداء من الخارج...


وطلى الفريق هيكل السيّارة بأسود الكاربون، فيما انغمست تفاصيلها التصميميّة الخارجيّة الأخرى أيضاً باللّون الأسود، مثل القاسمين الخلفيّ والأماميّ، والشّفر الجانبيّة، ومداخيل الهواء، التي عادةً هي تتّخذ اللّون الأسود العاديّ، لكنّها الآن أصبح داكنة بسواد اللّيل. حتّى العجلات الخفيفة الوزن تغطّت بالأسود اللّماع، وخفت وراءها المكابح السّوداء بكاربون السيراميك.

...وسوداء من الدّاخل


وعلى عينيك أن تعتادا على العتمة داخلة المقصورة التي يطغى عليها اللّون الأسود، من المقاعد الجلديّة إلى جلد ألكانتارا بأسود الكاربون المنتشر في أرجاء المقصورة. ويمكننا إيجاد رموز قسم MSO  المميّز من مكلارين على المقاعد وعلى اللّوحة الوسطيّة.

سيّارة حصريّة، داكنة وخاطفة


ويتزوّد الدّاخل أيضاً بسقفٍ أسود بانوراميّ يمكن استبداله بسقف تكنولوجيا الزّجاج الذّكي، كما نجد في الدّاخل كاميرا للرّؤية الخلفيّة، ونظاماً صوتيّاً من Bowers & Wilkins  ب12 مكبّراً للصّوت. وإن كنت تحبّ طراز 570GT  من مكلارين، وأعجبتك هذه النسخة السّوداء الحصريّة، عليك أن تتصرّف بسرعة لأنّ الشّركة لن تنتج سوى 100 نسخة منها، يبدأ سعر الواحدة منها ب250,000 ألف دولار أميركيّ.