رفاهية جريئة من Chopard

الأحد 18 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية جريئة من Chopard

تضيف دار Chopard جرعة زائدة من الرفاهية والأناقة والابتكار إلى ساعة  L.U.C Quattro

لا شك بأن ساعة L.U.C Quattro هي من أهم الساعات في مجموعة L.U.C التي تعد ركيزةً أساسية في صناعة الساعات لدى الدار بحيث تستخدم فيها عياراً مصنوعاً بدقة عالية ليوفر طاقة تضم لتسعة أيام.

لمسة مستحدثة


وإلى جانب إنجازاتها في عالم الساعات، منحت الدار ساعة L.U.C Quattro تصميماً عصرياً يناسب الرجل العصري، ويتجلّى أسلوبها من خلال السوار والميناء المستحدث. توسّع دار Chopard حدود نجاحها وإنجازاتها في جميع ساعاتها، وتستقبل اليوم اللون الفضي والميناء الرمادي المصقول بطريقة الساتين مع العقارب باللون الأزرق الصارخ.

أداء ووظائف فريدة


تتضمّن ساعة L.U.C Quattro في مينائها الأساسي ميناءً آخراً مكان مؤشر الساعة 6, ونجد فيه عداداً للثواني الصغيرة وللتاريخ. أما عند الساعة 12 فنجد مؤشراً لاحتياطي الطاقة على شكل نصف دائرة، ويلفتنا عند الساعة 3 و-9 الرقمان المكتوبان بطريقة كبيرة باللون الأزرق الذي نجده أيضاً في باقي مؤشرات الساعات والعقارب، وهي مطلية بمادة SuperLuminova التي تملك ميزة التوهّج بهدف تسهيل قراءة الوقت في الظلام.

تأتي هذه الساعة في علبة مصنوعة من الذهب الوردي مع نقش يدوية على الإطار والجهة الخلفية، أما السوار فمصنوع من جلد العجل باللون الأزرق ليتلاءم مع باقي تفاصيل الساعة