اقتراب موعد رالي أبوظبي الصحراوي

من قبل : جوانا رعدالاثنين 19 آذار 2018

اقتراب موعد رالي أبوظبي الصحراوي

 من المقرّر أن يتمّ اطلاق رالي أبوظبي الصحراوي بشكل مذهل في حلبة مرسى ياس عندما تعود الفعالية الأقدم في رياضات المحركات في الشرق الأوسط إلى العاصمة الاماراتية من ٢٤ إلى ٢٩ مارس الجاري.

ستشارك التشكيلة العالمية من السيارات، العربات، الدراجات ودراجات الكوادز المجتمعة في أبو ظبي من جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه، في جولة استعراضية مميّزة على حلبة سباق الجائزة الكبرى التي قدّمت الكثير من الحماس للفورمولا ١ على مدى السنوات التسع الماضية.

شراكة بين نادي الإمارات للسيارات وشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات


وتمّ تأكيد استضافة الحلبة للجولة الاستعراضية بعد الاعلان عن ابرام اتفاق شراكة جديدة بين نادي الإمارات للسيارات وشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات.

وقّع الاتفاقية مؤسّس الرالي محمد بن سليم- رئيس نادي الإمارات للسيارات- جنبًا إلى جنب مع طارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس.

تعليق السيد محمد بن سليم


وعن هذا الموضوع، قال السيد محمد بن سليم إنه يسعده تعزيز علاقة العمل الوثيقة مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات منذ عام ٢٠٠٩.

وأضاف أنه في جميع أنحاء العالم ، يُعرَف رالي أبوظبي الصحراوي أنه من أفضل الراليات الصحراوية الطويلة، مشيرًا إلى أنه سعيد للغاية لحصول على الدعم المستمرّ من شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات من أجل التطوير المتواصل للحدث.

تعليق السيد طارق العامري


وبدوره، قال السيد طارق العامري إنه على مرّ السنين، وضع رالي أبوظبي الصحراوي أعلى معايير الراليات الصحراوية الطويلة وإنه خلال هذه العملية، بذل الرالي جهودًا كبيرةً لتعزيز صورة ايجابية عن العاصمة والإمارات العربية المتحدة ككلّ في الوسط الرياضي والمجتمعات الأخرى.

وأضاف أنه يسرّه الحصول على فرصة العمل عن كثب مع السيد محمد بن سليم وفريقه وأن الشركة ملتزمة تمامًا بالتأكّد من أن الحدث سيصبح أقوى وأقوى.

مسار الرالي


ويُشار إلى أن الرالي يبدأ بجولة استعراضية يوم السبت ٢٤ مارس الجاري عند الساعة الثالثة عصرًا. وفي صباح اليوم التالي، يتّجه السائقون إلى صحراء منطقة الظفرة للمشاركة في خمس مراحل صحراوية صعبة.

وينتهي الحدث في حلبة مرسى ياس يوم الخميس ٢٩ مارس الجاري عند الساعة الرابعة والنصف مساءً.