أجواء كاريبية أثناء الإقامة في سيكس سانسز

الأحد 18 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

أجواء كاريبية أثناء الإقامة في سيكس سانسز
تشتهر جزيرة سانت كيتس St. Kitts في شرق البحر الكاريبي بتاريخها الأسطوري البحري الذي يرجع تاريخه إلى مئات السنين ، وهي أحدث وجهة لمنتجع سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات Six Senses Hotels Resorts Spas .
 
وتشكّل جزيرة سانت كيتس الجزء الأكبر في الدّولة المؤلّفة من جزيرتي سانت كيتس ونيفيس Nevis وتقع في الجزء الشّمالي من مجموعة جزر ليوارد Leeward Islands التابعة لجزر الأنتيل الصغرى Lesser Antilles. خلقت جذورها البركانية خط ساحلي بطول ۱۳٥ كيلومترا من الشّواطئ الرّملية الفضّية الّرمادية بالإضافة الى داخل خصب ذات بساتين جوز الهند ومزارع مختلفة.
 
ويتربّع المنتجع مكان مزرعة قصب السكر قديمة مع تلال قليلة الارتفاع تمتد على طول الشاطئ الرملي المواجه للبحر الكاريبي. تتمتع الفيلات المسقوفة بـ ٧۰ مسبح و The Retreat بإطلالات على البحر وبيئة غير ملوثة تعطي شعورًا رائعًا بأنك معزول عن معالم الحضارة المُتعبة والمُنهكة. يمكن للضّيوف في هذا المكان إعادة الاتصال مع أنفسهم وعائلاتهم وأحبائهم والطّبيعة واستعادة ما فقدوه من هدوء وسكون وسلام داخلي.
 
وسيستمتع الضّيوف في ساحة الطّعام والشّراب بمجموعة من خيارات الطعام، مع التّركيز على المأكولات البحريّة الطّازجة من منطقة البحر الكاريبي والمكوّنات المحصودة عند الطّلب من الفواكه العضويّة والخضروات والتّوابل في المنتجع ومن المنتجين المحليين.
ويطل Six Senses Spa St. Kitts على محميّة الطبيعة في المنتجع ، ويضم قائمة من علاجات Six Sensesالمتخصّصة بالإضافة إلى تقنيّات العلاج والشّفاء الكاريبية ورحلات تجديد الشّباب و Six Senses Integrative Wellness وعلاج إزالة السّموم من الجسم واليوغا بالإضافة الى ورش العمل التي سيشارك فيها الضيوف أثناء إقامتهم.
 
أمّا سيكس سينسيز سانت كيتس فهو مشروع من سلسلة Range Developments ، التي تتخصص في تطوير المنتجعات الفاخرة في منطقة البحر الكاريبي ، إلى جانب الإبداع في التصميم والإدارة والتسويق من قبل منتجعات سباقات سيكس سينسز. ومن المتوقّع ان يستقبل المنتجع أوّل ضيوفع بعد ثلاث سنوات.
وعند الإعلان عن المشروع ، عبّر رئيس شركة سيكس سينسز بيرنهارد بونينبيرغر (BB) "نحن عن سعادتهم بإضافة" سانت كيتس "إلى مجموعة منتجعات سيكس سينسز في أماكن مميزة ورائعة مشيراً الى أنّ "سيكس سينسنز سانت كيتس" ستعمل في شراكة مع "Range Developments" التي تتمتع بخبرة وتجربة استثنائية في منطقة الكاريبي.