لويس هاميلتون سفيراً عالمياً لمجموعة تومي هيلفيغر الرجالية

الخميس 15 آذار 2018

لويس هاميلتون سفيراً عالمياً لمجموعة تومي هيلفيغر الرجالية

أعلنت علامة تومي هيلفيغر، التابعة لشركة "بي في أتش" [المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز التداول PVH]، عن تعيين لويس هاميلتون، بطل الفورمولا وَن البريطاني والفائز ببطولة الفورمولا وَن حول العالم أربع مرّات، سفيراً لعلامة تومي هيلفيغر الرجالية، وتشمل TOMMY HILFIGER وHILFIGERCOLLECTION وTOMMYHILFIGERTAILORED والملابس الرجالية والملابس الداخلية وملابس البحر من تومي هيلفيغر، اعتباراً من موسم ربيع 2018.

تعكس هذه الشراكة التزام تومي هيلفيغر الاستراتيجي بتطوير تاريخها العريق في مجال الأزياء الرجالية وتعزيز نمو قسمها الرجالي حول العالم، لجذب الجيل الجديد من الشباب إلى العلامة.

بهذه المناسبة، قال تومي هيلفيغر:"لطالما لفتتني قدرة التحمّل الرهيبة التي يمتلكها لويس في السباقات، فضلاً عن ستايله المميّز بعيداً عن المضمار، وهو أسلوب يُخاطب الجيل الجديد من الشباب الذين يرتدون تصاميم العلامة.لقد بنى مسيرته الرائعة كسائق سباقات بالشغف والإصرار والعمل الجهيد، وهي القيم ذاتها التي تمسّكتً بها عند تأسيس علامتي. يربطنا التاريخ بالفورمولا وَن، وتُعزّز هذه الشراكة مشاريعنا السابقة والمرموقة التي جمعتنا بعالم سباق السيّارات".

بفضل الإنجازات التي حقّقها لويس هاميلتونفي مسيرته المهنية، انضمّ إلى نخبة من الرياضيين العالميين، حتّى غدا أحد أعظم سائقي الفورمولا وَن في التاريخ.يحمل الرقم القياسي في مجال أكبر عدد من المرات يتبوّأ فيها الصدارة قبل انطلاق السباقوأكبر عدد من النقاطوأكبر عدد من الانتصارات على مضامير مختلفة. فاز ببطولة الجائزة الكبرى مرة واحدة على الأقل في كل موسم شارك فيه. يتواصل لويس هاميلتون مع أكثر من 17 مليون معجب حول العالم عبر قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي، فيتشارك مع جمهوره لمحات فريدة من كواليس عالم الفورمولا وَن وحياته الشخصية.

من جهته، قال لويس هاميلتون: "أنا أؤمن بمدى تأثير الموضة والابتكار على الاحتفاء بتميّز كل فرد وكسر التقاليد، تماماً مثل علامة تومي هيلفيغر.تُلهمني تصاميم تومي بأن أدخل الجرأة إلى كل إطلالة من إطلالاتي خارج المضمار، لأعبّر عن حسّي الإبداعي وأسلوبي المميّز بكل ثقة. فعاليات TOMMYNOW التجريبية الثورية منقطعة النظير، وأنا متشوّق جداً للتعاون مع علامة نافذة البصيرة مثل تومي".

تولّى مايكل جانسون تصوير الحملة الرجالية على حلبة Pocono Raceway، المعروفة أيضاً بـTricky Triangleفي ولاية بنسيلفانيا الأميركية، على أن تنطلق حول العالم في ربيع 2018، وتشمل لقطات فيديو حصرية، وإعلانات في الوسائل المطبوعة وعلى المنصات الإلكترونية وعلى الطرقات. تكتمل الحملة مع فعاليّات مميّزة للتفاعل مع المستهلكين وإحياء نظرة العلامة المميّزة حول الثقافة الشعبية حول العالم. ستنطلق الحملة الإعلانية لأزياء تومي هيلفيغرالرجالية إلى جانب الحملة الإعلانية النسائية، التي تتصدّرها سفيرة العلامة للأزياء النسائية العارضة العالمية جيجي حديد. اجتمعت الحملتان عندما ركب لويس هاميلتون وجيجي حديد سيّارة Mercedes-AMG GT Sعلى حلبة Pocono Racewayوسجّلا معاً أول مشوار لهما على الحلبة في شريط مصوّر من إخراج مات بارون، يُظهر ردود فعل كل منهما على مهارات القيادة التي يتمتّع بها الآخر.

تحتفي مجموعة ربيع 2018 من أزياء تومي هيلفيغر الرجالية بولع تومي هيلفيغر، بسباق السيّاراتالذي يجمع بين السرعة والعفوية مع لمسة من الحنين إلى الماضي. يُشار إلى أنّ المجموعة انطلقت للمرة الأولى خلال فعالية  TOMMYNOW “DRIVE”على هامش أسبوع الموضة في ميلانو في 25 فبراير، تكريماً لطاقم عمل سباقات الفورمولا وَن، مع التركيز على الأزياء التقليدية والدنيم. فأبصرت النور تشكيلة من أزياء الشارع، انطلاقاً من الأشكال المميّزة والألوان الجريئة والصور المستوحاة من سائقي سيّارات السباق. استمدّت العلامة الوحي من ثقافة السيّارات الأميركية التقليدية، لتطرح مجموعة تُلبّي احتياجات نمط الحياة المعاصر الذي يتّسم بسرعة الوتيرة.

يُشار إلى أنّ تاريخ علامة تومي هيلفيغر المرموق لطالما اقترنَ برموز الثقافة الشعبية والرياضة. ففي التسعينيات من القرن الماضي، كان هيلفيغر أوّل من وفّق بين الأزياء والمشاهير، وأصبح رائداً في القطاع إذ اهتمّ بإطلالات الفنّانين الشباب أمثال آليا، ومارك رونسون وآشر. علاوة على ذلك، استعانَ بمغنّين مثل دايفيد باوي وبيونسيه في حملاته الإعلانية. أمّا في السنوات الأخيرة، فقد أسّست تومي هيلفيغر شراكات مميّزة مع بطل التنس العالمي رافايل ناضال، وعارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، وفرقة The Chainsmokersالموسيقية الحائزة جوائز، ممّا يعكس التزام العلامة بتوسيع نطاقها والتوصل مع الجيل التالي من المستهلكين. كما يربط العلامة تاريخ عريق بالفورمولا وَن، بعدما أعلنت مؤخراً عن إبرام اتفاقية استراتيجية لعدّة سنوات لتكون شريك الأزياء الرسمي لشركة Mercedes-AMG Petronas Motorsport.الفائزة ببطولة العالم أربع مرّات. وكانت العلامة قد رعَت فريق Lotus Formula Oneبين 1991 و1994، وكانت أول علامة من خارج مجال السيّارات ترعى فريق فيراري للفورمولا وَن، بما في ذلك الأزياء التي حملت توقيع تومي هيلفيغر نفسه عام 1998.