رفاهية Bulgari بلمسة التيتانيوم

الخميس 15 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية Bulgari بلمسة التيتانيوم

تعرفوا إلى الإصدارات الجديدة من Bulgari بعلبة من التيتانيوم تغلب عليها الرفاهية.

احتلّت مجموعة ساعات Octo من Bulgari مكانةً مميزة وخاصة بها منذ لحظة إطلاقها في العام 2012, وانفردت بتصميم جريء وأشكال هندسية تغلب عليه مع أسطح متعدّدة تمنحه مظهراً ثلاثي الأبعاد ومفعماً بالبساطة والرقي، لتكون بذلك صورة للأناقة العصرية. تجدون الإصدارات الجديدة بموديلين مختلفين: كرونوغراف أو ساعة بثلاثة عقارب، يمثلان الخطوط الأساسية لساعة Octo الأصلية مع لمسة عصرية وحديثة.

التيتانيوم: مزايا خارقة


يعتبر التيتانيوم من المواد الأكثر قوةً في مجال صناعة الساعات، وذلك بفضل المزايا العديدة التي يتمتّع بها، وأهمها المقاومة ضد الحرارة والعوامل الطبيعية وتآكل وصلابتها المكانيكية.

تاريخياً، تم استخدام التيتانيوم للمرة الأولى في مجال الطيران وصناعة الطائرات والمركبات الفضائية، كما استُخدم لاحقاً بشكل أساسي في المعدّات العسكرية والحربية وفي مجال الطب والصناعات المختلفة.

يتميز التيتانيوم أيضاً بأنه خفيف الوزن، أخف من الفولاذ بنسبة 40%, إلا أنه أكثر صلابة، أضف إلى أنه مادة حيوية مثل الذهب والبلاتين.

إصداران مفعمان بالفخامة


يأتي كلا الموديلين الجديدين من مجموعة Octo بعلبة مصنوعة من التيتانيوم، ونجد الأول مزوداً بعيار Calibre BVL 191 Solotempo الأوتوماتيكي والذي يشغل عقارب الساعات والدقائق والثواني ووظيفة التاريخ، ويمنحه احتياطي طاقة يدوم ل 42 ساعة.

يعمل نموذج الكرونوغراف بحركة BVL 328 Velocissimo المكانيكية وعالية التردد، ويأتي هذا الكرونوغراف مع ميزان الساعة المصنوع من السيليكون ويمنحه احتياطي طاقة يدوم ل 50 ساعة