‫سديم، أضخم برنامج رقمي في العالم العربي، يبدأ بثه المباشر

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 14 آذار 2018

‫سديم، أضخم برنامج رقمي في العالم العربي، يبدأ بثه المباشر

 سيبدأ برنامج "سديم"، الذي يُعتَبَر أضخم برنامج رقمي في العالم العربي، اعتماد البث المباشر  من خلال بث الحلقات اليومية على وسائل التواصل الاجتماعي.

 سيصبح باستطاعة محبي البرنامج الرقمي متابعة أحدث تطوّرات المتسابقين العشرين الآتين من مختلف أنحاء العالم العربي عبر مشاهدة الحلقات على الانترنت. ويُختَتَم البرنامج من خلال تكريم السوبر ستار الرقمي المقبل.

أما المتسابقون الحاليون، فتمّ اختيارهم من بين ١٨٠٠٠ متقدّمًا إلى برنامج "سديم"، من العالم العربي وخارجه.

هدف البرنامج


يهدف برنامج "سديم" إلى تطوير مجموعة من الشباب المؤثّرين في قطاع وسائل التواصل الاجتماعي. أما أعمار هؤلاء الشباب، فتتراوح بين ال-١٥ وال-٢٥ عامًا.

وفضلًا عن ذلك، يهدف البرنامج إلى تمكين الشباب من استخدام طاقاتهم بشكل كامل ومن تحقيق أحلامهم عبر بعث رسائل أمل ونشر روح ايجابية في دولهم.

لجنة التحكيم


وتلهم هؤلاء الشباب لجنة تحكيم تضمّ الأفراد من مختلف القطاعات وهي تتألّف من كريم اسماعيل من مصر، يوسف زاروتا من الجزائر وآسيا الفرج من الكويت. وأثناء البرنامج، يستطيع المشاركون تعزيز حضورهم الرقمي الخاص والاستفادة من خبرات لجنة التحكيم.

استضافة البرنامج


يستضيف البرنامج الشاب اللبناني عصام مرعب جنبًا إلى جنب مع الممثلة الأردنية تيما الشوملي.

المشاركة في التحديات


وعلى مدار حلقات برنامج "سديم"، سيشارك المتسابقون العشرون في مجموعة من التحديات التي من شأنها أن تطوّر مواهبهم في ما يخصّ ابتكار المحتوى الرقمي، قدرتهم على التواصل مع الجمهور وخلق محتوى فريد من نوعه للعلامات التجارية.

الاحتفال الختامي


ويُشار إلى أن الاحتفال الختامي للمسابقة يُقام في ١٢ مايو ٢٠١٨. وأثناء الاحتفال، سيتمّ الاعلان عن الفائز في البرنامج

قنوات البث ومواعيده


وتشمل قنوات البث فيسبوك، تويتر، يوتيوب وانستغرام من خلال @officialsadeem.تُعرَض حلقات البرنامج كلّ ليلة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.