Aston Martin تسمي TAG Heuer الشريك الرسمي للعلامة

الجمعة 09 آذار 2018 من قبل : katchthis

Aston Martin تسمي TAG Heuer الشريك الرسمي للعلامة

أعلن كلٌّ من جان كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لشركة TAG Heuer ورئيس قطاع الساعات في مجموعة LVMH؛ وآندي بالمر، الرئيس والمدير التنفيذي لدى Aston Martin، عن تسمية TAG Heuer الشريك الرسمي لعلامة Aston Martin وشريك الساعات الرسمي وشريك الساعات الذكية الرسمي الخاص بعلامة السيارات الفاخرة وفريق Aston Martin Racing للسباقات، في خطوةٍ تحتفي بعودة TAG Heuer إلى منافسات بطولة العالم للتحدي.

تجسد Aston Martin المعنى الحقيقي للأناقة والفخامة البريطانية عبر ما تنتجه من سيارات فارهة وسيارات سباق فريدة تعدّ من أقوى النماذج المطروحة في السوق. ونجحت العلامة الشهيرة بشعارها المجنّح منذ تأسيسها عام 1913 بتصميم وتطوير وإنتاج سيارات فاخرة ضمن مصنعها في قرية غايدون بإنجلترا، وحققت العديد من هذه الابتكارات حضوراً ملفتاً وشهرةً عالميةً واسعة. وتستند العلامة على خبرات طويلة تمتد لأكثر من 100 عام في إنتاج سيارات أصيلة عالية الجودة، حيث نالت هذه القيم إعجاب TAG Heuerباعتبارها تتماشى تماماً مع بصمتها الإبداعية وهويتها التأسيسية.

ولا تشكّل هذه الاتفاقية مسار التعاون الوحيد بين العلامتين، إذ تعدّ شركة Aston Martinالراعي الرئيسي لفريق Aston Martin Red Bull Racingالخاص بسباقات الفورمولا 1، وهو الفريق الذي تشكّل فيه TAG Heuerالميقاتي الرسمي. لذلك يكشف هذا التواصل عن الأهمية الكاملة للشراكة بين 3 من أبرز العلامات التجارية المبتكرة في عالم المحركات الرياضية.

كما يعد الاتفاق الجديد بداية أصيلة ومبتكرة لانطلاق عدد من الفعاليات واتفاقيات التعاون المميزة. ومن جهة أخرى تم تسمية TAG Heuerشريك الساعات الرسمي لسيارة Vantage GTEالتي من المقرر أن تشارك في النسخة القادمة من سباق ’لومان 24 ساعة‘ إحدى جولات "بطولة العالم للتحمل"، كما تمثّل العلامة شريك الساعات الرسمي لسيارة Valkyrie، إحدى أبرز الابتكارات الهجينة من Aston Martinوالتي أثبتت قدرتها على الطرقات وتم تطويرها بالتعاون مع Red Bull Racing Advanced Technologies، وستنتج العلامة 175 نسخة فقط من هذا النموذج بما فيها 150 سيارة مخصصة للطرقات العادية.

وفي إطار تعليقه على هذه الشراكة، صرّح جان كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لشركة TAG Heuer ورئيس قطاع الساعات في مجموعة LVMH:"تمتلك Aston Martinأساساً جوهرياً يشابه التركيب البنيوي لعلامة TAG Heuerمن حيث الفخامة والجودة وجمال المنتجات والابتكار والتاريخ والمشاعر والأداء. لذلك يسعدنا التعاون مع علامة تجارية تشاركنا الشغف بعالم السيارات والسرعة. ومن المتوقع أن تفضي هذه الشراكة إلى نشوء علاقات تعاونية مذهلة ستؤدي بلا شك إلى تعزيز مكانة TAG Heuerفي طليعة الشركات المتخصصة بإنتاج الساعات الفاخرة، وترسّخ حضورها الريادي في قطاع المحركات".

وبدوره، قال آندي بالمر، الرئيس والمدير التنفيذي لدى Aston Martin:"ننظر إلى هذه الشراكة مع TAG Heuerبعين مليئة بالحماس والتفاؤل. فكلا العلامتين تمتلكان فريق تصميم متألق، وعندما تجتمع تلك المواهب المميزة في إطار تعاون مشترك من هذا النوع، فلا بدّ أن ينتج عنه ابتكارات استثنائية لا نظير لها. تدرك العلامتان أهمية القيم الجمالية في المهارة المصممة حسب الطلب، وكلانا يدرك قيمة الوصول إلى أرقى مستويات الأداء، لذلك لدينا العديد من المفاهيم والقواسم المشتركة التي تؤكّد شغفنا بعالم السباقات، خاصةً وأننا نختبر قدرة منتجاتنا في الوصول إلى أقصى مدى ضمن بيئة تتبنى أعلى درجات التنافس. لذلك أتمنى أن تتكلّل هذه الشراكة بالنجاح على كافة الأصعدة سواء داخل المضمار أو خارجه".

وأخيراً وليس آخراً، من المتوقع لهذا التعاون أن يؤدي إلى الارتقاء بمستوى الإبداع إلى آفاق لا حدود لها باعتباره سيجمع أفضل ما يميز العلامتين، فيبرز تاريخ Aston Martinالعريق ومكانتها المرموقة من جهة؛ والقيم الإبداعية والحضور الريادي لعلامة الساعات السويسرية التي تواصل توسيع أنشطتها الداعمة لسباق المحركات من جهة أخرى. ومن الجدير بالذكر أن TAG Heuerهي الشريك المؤسس والميقاتي الرسمي لبطولة الفورمولا Eالتابعة للاتحاد الدولي للسيارات، والميقاتي الرسمي الخاص بأبرز السباقات الأسطورية لتسلق الهضبة ’بايكس بيك‘ وسباق ’كاريرا باناميريكانا‘ في الولايات المتحدة الأمريكية، والشريك والميقاتي الرسمي لنادي موناكو للسيارات وسباق ’موناكو جراند بريكس‘ وسباق سيارات ’إندي 500‘ في إنديانابوليس ولعبة الفيديو الرقمية ’جران توريسمو سبورتس‘ و"بطولة العالم للتحمل"، إضافة إلى "بطولة العالم للتحمل" الخاصة بالاتحاد الدولي للدراجات النارية.

تابعوا لحظة انطلاق الشراكة بين العلامتين في 16 يونيو 2018 مع بداية سباق ’لومان 24 ساعة‘!