ما جديد الاستجمام في جايبور؟

الأحد 11 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

ما جديد الاستجمام في جايبور؟
يقع منتجع و سبا جاي دبليو ماريوت جايبور JW Marriott Jaipur Resort & Spa ذو الـخمسة نجوم بين التلال الخضراء في سلسلة جبال أرافالي في ولاية راجاستان الهندية ، ويتميز بمرافق وخدمات فاخرة للاحتفال بسحر التاريخ والتراث والثقافة في المنطقة.
 
ويتميّز فندق JW Marriott Jaipur بتصاميم مستوحاة من القصور الملكية في ولاية راجاستان ، مثل الأقواس الكبيرة ونوافير رائعة وأعمال "جالي" المعدنية الغنيّة ونقوش دقيقة وأنماط مرسومة باليد في لوحة كلاسيكية باللونين الأزرق والأبيض.
ويضم المنتجع مئتي غرفة فاخرة ، وفيلات وأجنحة ، بما في ذلك Royal Terrace Rooms ، و Royal Courtyard Rooms و Royal Pool Villas مع مسابح خاصّة ، بالإضافة إلى قصر من غرفتي نوم وأجنحة رئاسيّة.
 
مجموعة مأكولات تعكس الثقافة الهندية بفخامة
وتشكّل خيارات الطّعام وليمة حقيقية للحواس كافّة لأنّها مصنوعة بدقّة وهي من ابتكار الشّيف يوغاندير بال. يقدم مطعم Mohan Mahal الفاخر مأكولات راجاستان الرائعة وقوائم Mughali ‘Thali’ .
أمّا Sukh Mahal فيستقبل ضيوفه طوال اليوم ويقدم المأكولات العالمية مع منطقة جلوس داخلية وخارجية. أمّا Hawa Mahal فهو مطعم على السطح ويقدم تجربة طعام "Under the Stars" لا تنسى مصحوبة بالموسيقى الحية.
يمكن للضيوف الاستمتاع بالقهوة أو الكوكتيلات مع مجموعة واسعة من المقبلات في Jharokha ، بار وصالة الفندق ، أو الاختيار من قائمة  المشروبات الكحولية وغير الكحولية مع الوجبات الخفيفة في Preet Mahal.