في معرض جنيف المقبل 2019: بديلة للAgera RS

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 12 آذار 2018

في معرض جنيف المقبل 2019: بديلة للAgera RS

 تستعدّ شركة Koenigsegg  لاستبدال سيّارتها الخارقة والعظيمة بقوّتها، الAgera RS، ولكنّها لن تفعل ذلك قبل معرض جنيف المقبل عام 2019.

فبعد أن احتلّت Agera RS  السّاحة منذ العام 2011، تخطّط الشّركة لتقديم الطّراز المقبل الذي سيستبدلها عام 2019 المقبل، وذلك بحسب رئيس الشّركة كريستيان فون كوينغسيغ.

طرازٌ مقبلٌ واعدٌ للغاية


وقال كوينغسيغ: "لدينا السيّارة التي ستستبدل Agera RS. فالRegera  هي أفضل سيّارة يمكننا بناؤها للاستعمال الطّبيعي على الطّرق، وهي نوع من سيّارات GT. والبديل للAgera، الAgera RS  والOne :1  ليس سيّارة GT  خارقة، فهو عبارة عن سيّارة أقرب إلى التسابق، وأكثر قدرةً حتّى من الAgera RS."

توقّعاتنا للسيّارة المقبلة


وبناءً على هذا الحديث، لا نتوقّع أن تتضمّن السيّارة التي ستأتي مكان Agera  التكنولوجيا الهجينة، إنّما نعتقد أنّ Koenigseggستصبّ تركيزها على تحسين محرّك V-8  الخاصّ منها مع ميزة توربو الازدواجيّة، الذي يولّد أصلاً قوّة 1,360 حصان. ومن المرجّح أن تعتمد الشّركة على الموادّ الأكثر قوّة والأخفّ وزناً في صنع السيّارة.

هل تتخطّى العلامة إنجازاتها؟


ما الذي قد تصل إليه هذه العلامة المبدعة، بعد أن كسرت الأرقام القياسيّ في السّرعة والقوّة الموجودتان في سيّاراتها؟ وهل ستستطيع أن تتخطّى بعد إنجازاتها السّابقة؟ لمعرفة الجواب، ما علينا سوى انتظار، بتشويق، معرض جنيف المقبل للسيّارات، عام 2019.