رؤيةٌ جديدةٌ لنظارات بنتلي

السبت 10 آذار 2018 من قبل : جوانا رعد

رؤيةٌ جديدةٌ لنظارات بنتلي

 تطوّر محفظة بنتلي للنظارات مجموعتها في مجال الاكسسوارات الفاخرة للغاية.

توصف بنتلي للنظارات بكونها مرادفًا للتميّز والفخامة على المستوى العالمي وهي تقدّم القطع المصنوعة يدويًا الخاطفة للأنفاس. وفضلًا عن ذلك، هي تعكس العديد من الصفات المدهشة المعروضة في مجموعة نظارات الماركة.

التعاون مع Estede Austria


في عام ٢٠١٠، بدأت بنتلي موتورز تعاونًا مع العلامة التجارية الرائدة في قطاع النظارات الفاخرة Estede Austria.تتشارك كلٌّ من العلامتين التجاريتين، شغفًا كبيرًا للجودة العالية والاتقان وتدمج كلٌّ منهما التصميم الأنيق والحرفية اليدوية الرائعة مع أحدث التقنيات.

مجموعة نظارات لبنتلي للنظارات


والآن، يسرّ Estede Austria أن تعلن عن اضافة مجموعة نظارات جديدة إلى محفظة بنتلي للنظارات.

يُطلَق على هذه التشكيلة الحديثة اسم "B-Light" وهي تجسّد العصرية، خفة الوزن وأحدث صيحات الموضة.

وصف النظارات


تشمل مجموعة B-Light النظارات البصرية والنظارات الشمسية المصنوعة من التيتانيوم بيتا الممزوج مع الذهب ٢٣.٥ قيراط ومع البلاديوم.

تقدّم هذه النظارات الرفاهية المطلقة والتصميم البسيط على حدّ سواء. صُنِعَت قطع  B-Light  التيتانيوم يدويًا في اليابان وذلك عبر استخدام أجود المواد فقط. وهي تمزج بدقّة بين تصميم عقد الألماس الكلاسيكي الخاص ببنتلي وبين شعار بنتلي B المغطى بطلاء المينا الفريد من نوعه.

تحتضن مجموعة B-Light  ١٣ نموذجًا جديدًا مع مزيج من ٦٠ لونًا ومادةً. وتتأثّر هذه النماذج بأحدث صيحات الموضة وتحتضن الحمض النووي الحقيقي لبنتلي.

وتضمن عدسات النظارات المبتكرة والعالية الأداء ذات الطلاء المتطوّر، الوضوح الفائق والأداء البصري الممتاز.

عن مجموعات الماركة


وتجدر الاشارة إلى أن بنتلي للنظارات تجمع بين الابتكار وبين عناصر المجوهرات المميّزة. وفي مجموعات الماركة، يتمّ استخدام المواد مثل المعادن الثمينة، الأحجار الكريمة، الأخشاب الراقية وغيرها.

ويتمّ تصميم قطع بنتلي بشكل فردي لكلّ زبون كما ويتمّ حفرها باليد مع الأرقام التسلسلية. وتُقَدَّم نظارات بنتلي بعلب مصمّمة خصيصًا بحسب الطلب.