رفاهية رياضية بأسلوب فخم

الاثنين 12 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية رياضية بأسلوب فخم

يدعوكم يخت St. David الفخم للقيام برحلة الرفاهية على متن قطعة من الجنة.

تختار شركة Benetti لليخوت الفخمة يخت St. David لتقدّمه للعائلات التي ترغب بقضاء أوقات ممتعة خلال رحلة بحرية مترفة، وتقدم معه باقة من المزايا والمواصفات التي تجعل رحلتهم في غاية التسلية والراحة.

يخت Benetti المفضل للعائلات


يبلغ طول هذا اليخت 60 متراً ويتميز بالمساحات الواسعة بداخله والديكور المرن الذي يمكن تحويله حسب الحاجة إلى قمرات مزدوجة أو منفردة. أما التصميم الخارجي لليخت فهو من وحي التصميم الأيقوني لكل من السيارات الرياضية Ferrari, Lamborghini و Maserati، ويتجلّى من خلال الخطوط الانسيابية الواضحة والنوافذ المتوازنة.

تصميم يناسب كل الأذواق


يغلب الأسلوب العصري على يخت St. David، مع لمسة خفيفة من التقليدي، ونلاحظ عند دخولنا إليه بأن الديكور الداخلي مستوحى بشكل لافت من الفنادق الإيطاليّة الفخمة Italian Riviera. يمكن ل-12 شخصاً أن يركبوا على متن هذا اليخت في القمرات الستة الفخمة، وتغلب الألوان الدافئة على المفروشات والتفاصيل الأخرى في الديكور مثل العسلي وتدرّجات الألوان الترابية، فضلاً عن الأرضيات المصمّمة على طريقة الفسيفساء والتي تمنح المكان فخامةً لا تضاهى مع العناصر الأخرى المستوحاة من الأسلوب الباروكي الأوروبي.

رفاهية في الخارج أيضاً


تمتد الفخامة إلى  الأسطح الخارجية من اليخت، تحديداً إلى السطح الرئيسي حيث نجد حوض السباحة وجهاز الكاريوكي المحمول والمكان المخصّص لتناول الطعام وإقامة الحفلات، لا ننسى صالة السينما الخارجية لتشاهدوا أفلامكم المفضلة تحت السماء المرصّعة بالنجوم.

أحدث الأخبار السبّاقة