Santoni تطرح تشكيلة حصرية من الأكسسوارات المصمّمة من الجلد لدى متاجر IWC

الأربعاء 07 آذار 2018 من قبل : z7communications

Santoni تطرح تشكيلة حصرية من الأكسسوارات المصمّمة من الجلد لدى متاجر IWC

تعرض علامة IWC Schaffhausen أكسسوارات مصمّمة من الجلد تحمل توقيع Santoni  لدى بعض متاجرها حول العالم. تضمّ هذه التشكيلة حزاماً متناسقاً مع ساعة Portugieser Chronograph أو حقيبة يد صغيرة تُكمّل ساعة Da Vinci Automatic، والملفت في هذه المجموعة أنّها مصمّمة من الجلد المصبوغ يدوياً بإتقان، لتُوازي رقي ساعات IWC ، التي يستعين بعض منها بأساور جلدية من Santoni.

وفي التفاصيل، ستتوفّر هذه الأكسسوارات اعتباراً من شهر مارس لدى بعض متاجر  IWC: في جادة ماديسون في نيويورك، وروديو درايف في لوس أنجلس، وشارع نيو بوند ستريت في لندن، وResidenzstraßeفي مينويخ، وشارع Nanjing West Roadفي شنغهاي، وهونغ كونغ Heritage. تشمل تشكيلة التصاميم محفظة لبطاقات الائتمان، وحزاماً وسواراً للرجال، وحقيبة يد ومحفظة للنساء. بهذه المناسبة، قال كريستوف جرانجير-هير، الرئيس التنفيذي لـIWC Schaffhausen: "نحن في سعي دائم إلى جعل تجربة التسوّق في متاجر IWCجذّابة أكثر. تأتي الأكسسوارات التي ابتكرناها مع شريكنا Santoni   لتُكمّل ساعاتنا وُتيح أمام العملاء هدايا ولا أروع". بدوره قال جيوسيبي سانتوني، الرئيس التنفيذي لعلامة Santoni  : "تتشارك علامتا Santoni   وIWCالشغف بالتصاميم اليدوية الأصيلة واستخدام أجود المواد والفرادة.  يُشرّفني أنّنا نوطّد التعاون بيننا أكثر ونستطيع تأمين باقة حصرية من تصاميم Santoni   المصنوعة يدوياً لدى بعض متاجر IWC".

يُشار إلى أنّ كافة الأكسسوارات مصنوعة من أجود أنواع جلد العجل ومتوفّرة بتسعة ألوان مختلفة: الكلاسيكية منها كالبني والأزرق والأسود، والزاهية كالبرتقالي والأحمر والوردي. تعكس هذه التصاميم الألوان التي اكتست بها أساور ساعات IWCمن Santoniمنذ عام 2009. كل قطعة مصبوغة يدوياً بإتقان لدى مشاغل Santoni، وتكتسب طابعاً معتّقاً مع مرور الوقت.