Hermès تضيف الرفاهية إلى مجموعاتها

السبت 10 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

Hermès تضيف الرفاهية إلى مجموعاتها

تستقبل مجموعة Slim d'Hermès موديلاً جديداً لينعم المسافرون بالرفاهية خلال رحلاتهم.

تجسّد مجموعة ساعات Slim d'Hermès البساطة المتمثّلة في الجمال المتوازن والخطوط المتناسقة التي نجدها في الإصدار الجديد Slim d'Hermès GMT والذي يغلب عليه الطابع الكلاسيكي والعصري في الوقت عينه. تسلّط الدار انتباهها بشكل كبير الى التفاصيل الصغيرة في الساعة الجديدة، مثلاً في المنحنيات الصغيرة في وسط العلبة وإلى يمينها والأرقام المكتوبة بالخط الأصلي من تصميم Philippe Apeloig.

تصميم مفعم بالفخامة


تأتي هذه الساعة في علبة مصنوعة من البلاديوم، وهو معدن نادر الوجود وخفيف الوزن، مشتق من البلاتين، ويجعلها مثالية للارتداء خلال السفر والتجوال حول العالم، كما تأتي علبتها بسماكة 9.48 ملم تكشف عن الجمال النقي الظاهر خلف الغطاء الكريستالي.

يتعزّز جمال الميناء الذي يطغى عليه اللون الرمادي من خلال الفراغ الذي يقسم الأرقام إلى النصف، ونجد في الجهة السفلى منه عدّاداً لأيام الشهر وآخراً للتوقيت في منطقة زمنية مختلفة عن تلك الموجودة في الميناء الأساسي.

أداء عالٍ


ان هذه الساعة مزوّدة بحركة Manufacture Hermès H1950 الأوتوماتيكية والبالغة سماكتها 2.6 ملم فقط والمجتمعة مع حركة GMT أخرى بسماكة 1.4 ملم، تهدف لتشير إلى الوقت في منطقتين زمنيتين مختلفتين في الوقت نفسه وبدقة بالغة.