تعرّفوا إلى أسرار المحيط برفاهية

الخميس 08 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

تعرّفوا إلى أسرار المحيط برفاهية

إليكم الإصدار الأخير من Oceano ، وهو يخت يحمل اسم  Tahura

إن Tahura كلمة تعني الاكتشاف والاستكشاف، وهو اسم يتناسب بشكل مثالي مع اليخت الجديد لحوض بناء السفن Oceano ، وسبق أن أُطلقت فكرته بشكل رسمي خلال فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب 2018. يبلغ طول هذا اليخت 115 متراً، ويتميز بتصميمه الذي يكسر القواعد ويتخطّى المألوف ببساطته، وهو يشبه الزورق إلى حد بعيد، وينفرد بهيكل قابل للطي لتعديل حجمه حسب الرغبة، وتغلب عليه التكنولوجيا المتطوّرة التي تجعله سابقاً لعصره.

هيكل عصري بتصميم مبتكر


يتميز Tahura بالخطوط الحادة التي تغلب عليه والتي تندمج مع التصميم الكلّي للهيكل لتمنحه انطباعاً بالقديم والحديث في آن معاً، ويغلب على الديكور الداخلي الأسلوب الفخم والمريح الذي يجعل الركاب يستمتعون برحلة لا مثيل لها. إن الديكور الداخلي مستوحى من شرق آسيا والجزر في المحيط الهادئ، تماماً مثل التصميم الخارجي، وهو يعكس جمال الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية الكريستالية.

أداء عالٍ


يتميز Tahura بنظام دفع عالي الفعالية مصمّم بالتعاون مع BMT وبمظهر خارجي يجعلنا نظن للوهلة الأولى بأنه تقليدي ولا يتضمّن أية نوافذ، لكنّنا نكتشف لاحقاً بأنه محاط بالواجهات الزجاجية الأفقية المخفيّة بتقنية خاصة تجعلها غير مرئية من الخارج إنّما تمكّن الجالس في الداخل من الاستمتاع بالمناظر المحيطة وبدخول الضوء

أحدث الأخبار السبّاقة