فخامة الساعات ورفاهية السيجار

الأربعاء 07 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

فخامة الساعات ورفاهية السيجار

مع بداية العام 2018 انطلقت بشائر الشراكة "Zenith/ Cohiba " متمثّلة في الإصدار الخاص لساعة  Pilot Type 20

بدأت بشائر العام 2018 من شراكة زينيت مع العلامة التجارية الفاخرة المُصنّعة للسيجار الفاخر كوهيبا بالظهور مع إصدار نسختين محدودتي العدد من ساعة Zenith الاحتفالية Pilot Type 20: Pilot Type 20 Extra Special Cohiba Maduro 5 و-Pilot Type 20 Chronograph Cohiba Maduro 5. إن ساعة Pilot Type 20 Chronograph هي الوريثة الطبيعية للأدوات التي طوّرتها Zenith لتكون على لوحة العدادات في الطائرة في السنوات الأولى للطيران، والتي اشتُهِرَت بدقّتها ومتانتها وسهولة قراءتها العالية، ويبدو ذلك واضحًا من خلال هيكلها البرونزي الرُجولي بامتياز، بالإضافة إلى "مُحرّكها" El-Primero عالي التردّد. أما نظيرتها، ساعة Pilot Type 20 Extra Special فتنبض فيها الحركة: كاليبر 679 زينيت إيليت، وتتميّز بأشكال وأبعاد مثالية، بالإضافة إلى ثرائها باللمسات الأنيقة ذات الطابع العريق المُعتّق، دون أن تفقد معالم وروح المغامرة التي كانت وراء صياغة أسطورتها.

قِيَم مشتركة: نبالة الأسلوب، ولمسة العراقة



الشراكة التي أُطلِقَت في العام 2016 بين صانع الساعات السويسري العريق والعلامة التجارية الأبرز في صناعة السيجار الكوبي، تعود في هذه السنة، التي تُصادف الذكرى السنوية الخمسين للعلامة الكوبية، لتلمع من جديد في أبهى حُلة وأبلغ تعبير، وأي تعبير يمكن له أن يكون أكثر تميّزًا وتلقائية للعلامتين الأيقونتين من الاجتماع في اثنتين من الساعات المميّزة تحتفيان بالقِيَم المشتركة بينهما: نبالة الأسلوب، ولمسة العراقة.

لفتة مميزة


قامت زينيت هذا العام، إشادةً بهذا السيجار الأسطوري الشهير، بإنتاجِ الساعتين وبألوان دافئة يتميّز بها الذهب الوردي والبرونز. وتبلغ مقاومة الماء في كلتا الساعتين 10 ضغط جوي، وتتمتّعان باحتياطي للطاقة تبلغ مدّته 50 ساعة، وعلى هيكل الساعة الرائع الذي يُعد بشكله توقيعًا مميّزا لزينيت هناك التاج العريض المُخدّد والذي يسهل ضبطه، بالإضافة إلى الأزرار الضاغطة في الساعتين، والأرقام الكبيرة، المستخدمة في ساعات زينيت/ كوهيبا، المُغطاة بطبقة تلمع في الظلام والتي تفخر بحملها لجوهر وهوية خط الساعات التي تحمل اسم أبطال الجو، بينما تحاكي في الوقت نفسه الظلال اللونية لتغليف سيجار Maduro . أصدرت عدد محدود من هذين الإصدارين: 50 قطعة من Pilot Type 20 Chronograph Cohiba Maduro 5 و-150 نسخة من Pilot Type 20 Cohiba Maduro 5.