حسّن عملك مع كيوان وموشن من بلاكبيري

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 06 آذار 2018

حسّن عملك مع كيوان وموشن من بلاكبيري

 الأمان، الخصوصيّة، الموثوقيّة، والإنتاجيّة: هذه المزايا التي يطلبها مستخدمو الهواتف الذّكية، وهي نفسها التي يمكن إيجادها في هاتفي كيوان وموشن من بلاكبيري.

فشركة TLC Communication  تقدّم الهاتفين الجديدين اللّذين تنصح بهما شركة أندرويد، واللّذين يلاقيان طلب التحصين الأمني الذي بات يبلغ أهميّة كبرى لدى المستخدمين والشّركات ورجال الأعمال.

برنامجٌ جديد للمزيد من الثّقة


ومع البرنامج الجديد كليّاً الذي تقدّمه غوغل من خلال نظام Android Entreprise Recommended، باتت الشّركات الصّغيرة والكبرى تستطيع أن تضع اتّكالها الكامل، وبثقة، على أجهزة أندرويد لا سيّما جهازي كيوان وموشن من بلاكبيري.

بين أوّل أجهزة ذكيّة تعتمد برنامج أندرويد الجديد


وقال المدير العالميّ العام لقسم أجهزة بلاكبيري الجوّالة في شركة TCL Communication، ألان لوجون: "هو لفخرٌ لنا أن يكون هاتفا كيوان وموشن من بلاكبيري بين أوّل الأجهزة الذّكية المنضمّة إل برنامج Android Entreprise Recommended؛ فذلك جزءٌ مهمٌّ من نموّ مسيرتهما من أجل تقديم خبرة آمنة للمستخدمين في مجال الأعمال."

أفضل خبرة آمنة وخاصّة من أندرويد


وحين يختار رجال الأعمال والشّركات هاتفي كيوان وموشن، يمكنهم أن يكونوا على ثقةٍ ويقينٍ بأنّهم يحصلون على الهواتف الأكثر أمناً وحرصاً على خصوصيّة المستخدمين من أندرويد، ما يعني أنّ هذه الهواتف الذّكيّة تلاقي المعايير التي وضعتها غوغل، بالإضافة إلى أنّها تُحدّث باستمرار للمزيد من الأمان كلّ يوم. وسيحتمل الهاتفان أيضاً التحديث المقبل لنظام أندرويد ليصبح جديداً بنسخة 8.0 أوريو الآتية هذا الرّبيع.

للمزيد من المعلومات حول هاتفي بلاكبيري الجديدين بنظام أندرويد، الرّجاء زيارة الموقع التّالي: www.BlackBerryMobile.com.