المتألّقة هيفاء وهبي في ديو مع Ne-Yo

الاثنين 05 آذار 2018

المتألّقة هيفاء وهبي في ديو مع Ne-Yo

إعتادت النّجمة اللّبنانيّة العالميّة هيفاء وهبي على التّألّق عنوانًا لحياتها المهنيّة، وهذا ما برز واضحًا في الدّيو الغنائيّ الّذي قامت به مع النّجم الأميركيّ Ne-Yo.

في الواقع، ليس الجمال نوعًا واحدًا في حياة هيفاء وهبي الّتي تستحقّ التّصنيف كباقة تجمع روعة الشّكل الخارجيّ وحلاوة الرّوح وتميّز الأداء.

فيديو كليب "حبيبي" يحصد 1,5 مليون مشاهدة


منذ نوفمبر 2017، يضجّ الوسط الفنيّ بالدّيو الغنائيّ بين هيفاء وهبي وNe-Yo، وبكليب الأغنية "حبيبي" الّذي حصل على أكثر من 1,5 مليون مشاهدة على يوتيوب على الرّغم من أنّه لم يُطلق بعد بشكل رسميّ.

تمّ تصوير هذا الفيديو كليب في أجواء حفلة أنيقة بالاستعانة بمجموعة من الرّاقصين المحترفين. في كلّ المشاهد، تخطف هيفاء الأنفاس والقلوب، وذلك بفضل حركاتها الأنثويّة الآثرة وإطلالتها المميّزة وأدائها الفريد من نوعه.

"حبيبي" هي من كلمات راجا كوماري وNe-Yo، والفيديو كليب من إخراج طارق فريتخ.

تعاون مع العالم الفنّيّ الغربيّ


من خلال هذا العمل النّاجح إلى حدّ كبير في بلدان كثيرة في العالم، أثبتت هيفاء وهبي قدرتها على إنجاح تعاونها مع العالم الفنّيّ الغربيّ واختيارها لمشاهير من الفئة الأولى لمشاركتها في أعمالها.  

يومًا بعد يوم، يستمتع الجمهور بكلّ عمل فنّيّ جديد لهيفاء الّتي أنشأت لنفسها منصّة إستثنائيّة مختلفة عن العديد من المشاهير العرب الآخرين.

حاليًّا، تعمل الحسناء هيفاء وهبي على مشاريع فنّيّة كبيرة جدًّا ومماثلة بالتّعاون مع العالم الفنّيّ الغربيّ، ومن المتوقَّع أن تُطلق قريبًا، مع العلم أنّها ستكون على نطاق أوسع لأنّ وهبي تعد جماهيرها باستمرار بأعمال لا تشبه إلّا ذاتها، فيها الكثير من الفرادة والسّحر والإبداع، وهي تفي دائمًا بوعودها.