فيديو وصور تشويقيّة لكاديلاك XT4

من قبل : رودين ابي خليلالأحد 04 آذار 2018

فيديو وصور تشويقيّة لكاديلاك XT4

بعد نموذج XT5كروس أوفر، تقدّم الآن الشّركة العالميّة كاديلاك موديلXT4 المرتقب، وهي قد نشرت فيديو وصورًا تشويقيّة للسّيّارة الجديدة.

ومن المنتظر أن تدشّن كاديلاك النّموذج الجديد في السّابع والعشرين من الشّهر الجاري، وذلك ضمن فعاليّات معرض نيويورك للسّيّارات لهذا العام.

عرض الفيديو التّرويجيّ خلال الأوسكار


يُعتبر الفيديو التّرويجيّ الّذي نشرته كاديلاك منذ بضعة أيّام أحد الفيديوات الإعلانيّة الثّلاثة الّتي ستُعرض مباشرة خلال احتفال توزيع جوائز الأوسكار التّسعين.

يستمرّ الفيديو لثلاثين ثانية وهو على هيئة إعلان، وسيُبثّ مع استخدام أغنيةUptown Funk الشّهيرة لبرونو مارز في الخلفيّة. كما أنّه يُبيّن موديل XT4ولكن بطريقة مظلمة، مغطّيًا بعض تفاصيل التّصميم.

في بيان لها قالت الشّركة: "نفتخر باشتراكنا في جوائز الأوسكار اّلتي تعتبر واحدة من أكثر المنصّات الأيقونيّة ذات الحضور القويّ في مختلف أنحاء العالم".

تعديلات في التّصميم


من خلال الصّور التّشويقيّة، نلاحظ أنّ التّصميم العامّ هو تطوير لنموذج كاديلاك الحاليّ، مع تخفيف عدد التّجاعيد الحادّة في الشّكل الخارجيّ.

وزُوّدت الواجهة الأماميّة بتصميم الشّبك الأماميّ المحدّث والمأخوذ من مفهوم كاديلاك إسكالا. وعلى الرّغم من الحديث سابقًا عن مصابيح أماميّة أفقيّة، لا تزالXT4 تستخدم المصابيح العموديّة المماثلة لتلك الموجودة في XT5.

وفي الجزء الخلفيّ استبدلت كاديلاك المصابيح الخلفيّة العموديّة بأخرى نحيفة.