لا تتردد في السفر الى بودابست الرائعة

الأحد 04 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

لا تتردد في السفر الى بودابست الرائعة
تطلّ العاصمة الهنغارية بودابست على خارطة السياحة بزخرفاتها وهدوئها لتغدو وجهة رائعة ومدينة ذات مشاهد وأذواق وتجارب مثيرة ومتنوعة تتنافس مع العواصم الأوروبية المجاورة.
 
تقع على طول نهر الدانوب، ويتم إدراج الوجهة المجرية الشهيرة باعتبارها واحدة من الأماكن الأكثر ملاءمة للعيش في أوروبا الشرقية. وهي تتميز بأن لها الكثير لتقدمه، من الاسترخاء على ضفاف النهر إلى العمارة الجميلة.
ومن بين هذه العمارات، تتميز المدينة بالفنادق الفاخرة والفخمة المتربّعة في وسط المدينة أيضا، مثل كمبينسكي هوتل كورفينوس Kempinski Hotel Corvinus ، وهي مثالية للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامة قصيرة.
 
بين "بودا" و "بست"

وتنقسم بودابست إلى قسمين – "بودا"، وتقع جهة الغرب وتضم القلعة التي تحمل الاسم نفسه، وإلى الشرق، "بست"، التي يزيّنها مبنى البرلمان الرائع. ويسهل الوصول إلى المدينة بفضل نظام نقل عام واسع وموثوق وغير مكلف، وتخطيط حضري يسمح بالتنزه من النقطة "أ" الى النقطة "ب". 
 
الأماكن السياحية

وتضمّ المدينة مجموعة واسعة من الأماكن السياحيّة العريقة مثل بازيليكا سانت ستيفان الكاثوليكية الفريدة من نوعه والتي لا تبعد إلا خمس دقائق سيراً من فندق كمبينسكي هوتل كورفينوس. 
بالإضافة الى ذلك، تقدّم باقة من المطاعم المتنوّعة مثل البارات المنتشرة بين الآثار (Ellato نذكر منها Kert & Taqueria and Szimpla Kert الذي استجابت حديقته الخلفية وتصميمه الداخلية الى صيحات الموضة المعاصرة ).
ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطاعم الأخرى مثل مطعم "نوبو" في فندق كمبينسكي هوتل كورفينوس، ومطعم Comme Chez Soi الذي يقدّم أفخر اطباق البحر الأبيض المتوسّط بأسعار مدروسة، ومطعم "نيويورك كافي" ومطعم "أوبرا كافيه" الذي يشتهر بطبق الغولاش الهنغاري التقليدي.
 
ولمزيد من المعلومات بشأن الفندق في بودابست والعروض والحجز يمكن التّواصل مع طاقم الضيافة عبر الموقع التالي: www.kempinski.com/en/budapest/hotel-corvinus/contact-us