هذه أكبر مجموعة لسيّارات رولز- رويس غوست في العالم

من قبل : ليتيسيا الحدادالخميس 01 آذار 2018

هذه أكبر مجموعة لسيّارات رولز- رويس غوست في العالم

كشفت شركة MAG Lifestyle Development  عن أكبر مجموعة من سيّارات غوست من رولز- رويس في العالم.

واستقدام هذه المجموعة الرّائعة والضّخمة جعل من الشّركة التي هي اليد التطويريّة اليمنى لفريق MAG Group  الزّبون الرّائد الأكبر في العالم للسيّارة العالية الرّفاهية.

 

تطويرٌ مستمرّ للعلامة والمجموعة


 

ومجموعة MAG  من سيّارات رولز- رويس، التي كانت مؤلّفة من اثنتي عشرة سيّارة غوست، نمت لتضمّ ثلاثين سيّارة عقب تغيير العلامة لهويّتها من MAG Property Development  إلى MAG Lifestyle Development. وتعد مجموعة السيّارات الجديدة لMAG  بأن تتخطّى الحدود لتقدّم لزبائنها طريقة جديدة كليّاً للعيش في تطويراتها العالية الرفاهية.

 

رزمة كاملة عالية الرفاهية


 

وعلّق المدير التنفيذيّ لMAG Lifestyle Development،  طلال موفّق الغدّة، على الإطلاق قائلاً: "نحن على يقينٍ أنّ مجموعة سيّاراتنا من رولز- رويس سترفع من مستوى الحياة الفائقة الرّفاهية التي نقدّمها للّذين يملكون العقارات من MAG. فسمعة علامة رولز- رويس الأيقونيّة تتماشى مع رسالتنا لتقديم الرّزمة الكاملة لزبائننا فنفوق توقّعاتنا."

 

انطلقت من أوّل منتجعٍ للتعافي في الشّرق


 

وظهرت مجموعة رولز- رويس الضّخمة أوّلاً في منتجع MAG Creek Wellbeing Resort، وهو المشروع المستوحى من العافية والرّاحة الأوّل في الشّرق الأوسط، يتضمّن أكبر مركزٍ للتعافي والرّاحة في العالم. ويضمّ المشروع سبعة عشر قصرٍ صغيرٍ مميّز مواجه للبحر، من تصميم المهندس الإيطاليّ المعروف كارلو كولومبو، وبمتابعة خاصّة من برنامج Delos  للتعافي.