رفاهية ملكية في معرض دبي للقوارب

الأحد 04 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية ملكية في معرض دبي للقوارب

تدعوكم شركة Royal Yachts ليخوت الرفاهية إلى التعرف إلى آخر إصداراتها خلال معرض دبي العالمي للقوارب 2018.

تعتبر شركة Royal Yachts من الأسماء الرائدة لليخوت الفخمة في المنطقة، وتقدّم لنا على منصّة معرض دبي العالمي للقوارب 2018 مجموعة تضم آخر إصداراتها وأحدثها من القوارب واليخوت التي ستعرضها الشركة البريطانية المعروفة Fairline Yachts، علماً أن Royal Yachts هي الموزع الحصري لقوارب Fairline Yachts في الشرق الأوسط.

يخوت  Fairline Yachts


بدأت شركة Royal Yachts بعرض أروع يخوت Fairline Yachts خلال معرض دبي العالمي للقوارب 2018 بنسخته ال-26 ابتداءً من 27 فبراير لغاية 3 مارس، وستكون موجودة في قناة دبي. تجدر الإشارة إلى أن قوارب Fairline مميزة بقوتها وفخامتها العالية، وهي تلائم أصحاب الذوق الرفيع والأشخاص الذين يبحثون عن أعلى درجات الرفاهية والأناقة، لتكون التحفة الفنية التي يقتنيها أي شخص يعشق اليخوت الفخمة.

مفاجأة للزوار


يتسنّى لزوار المعرض إلقاء نظرة حصرية على أحدث يخوت Fairline، نذكر بشكل خاص كلاً من F-Line 33 و-Squadron 64, وهما مجموعتان من اليخوت الفخمة من تصميم Alberto Mancini، سيتم إطلاقهما في العام 2019. تمنح شركة Royal Yachts أيضاً زوار المعرض فرصة للاستفادة من حسم سنوي بنسبة 5% لمن يشتري يخت Fairline Squadron 48 البالغ سعره 3 مليون درهم اماراتي أو أكثر

أحدث الأخبار السبّاقة