منزلك في تاون سكوير – روضة 2 دبي

الأربعاء 28 شباط 2018

منزلك في تاون سكوير – روضة 2 دبي

إقتني منزل الأحلام مع نشاما و اختبر الحياة العمليّة والجميلة في مجمّع تاون سكوير الممتدّ على مساحة 31 مليون قدم مربّع.

يحمل هذا المشروع طابَع القرن الواحد والعشرين، بفضل احتضانه لمسارات مخصّصة للجري وومؤسّسات تعليميّة ومراكز صحّيّة ومساحات عامّة ومرافق رياضيّة ومحلّات تجاريّة.

إن كنت شخصًا مهنيًّا أو مقيمًا أو فرد عائلة، يناسبك مجمّع تاون سكوير المحاط بأماكن سياحيّة وترفيهيّة كثيرة، والموجود عند تقاطع شارع القدرة وشارع الإمارات، على مقربة من مطار آل مكتوم الدّوليّ ودبي مول.

 تملك الان

 

خطّة الدّفع مسهّلة


Alsabbaq-Nshama

خيارات مختلفة في وقت فراغك


 

إن كنت من محبّي الطّبيعة، ننصحك بتمضية وقت فراغك في الحديقة المركزيّة تاون سكوير الّتي تمتدّ على مساحة تتجاوز 37000 متر مربّع. هذا هو المكان المثاليّ للاستمتاع مع العائلة والأصدقاء بين أحضان المساحات الخضراء، لتنشّق الهواء النّظيف،ولزيارة المقاهي والمطاعم والمحلّات التّجاريّة.

في سياق متّصل، يمكنك مشاهدة الأفلام بأحدث تقنيّات العرض والأنظمة السّمعيّة والبصريّة والسّينما في الهواء الطّلق في مجمّع "ريل سينما".

ومع أكثر من 350 متجر بدءًا من البوتيكات ووصولًا إلى العلامات التّجاريّة الفاخرة، يمكنك دائمًا أن ترضي شغفك للموضة وللتّسوّق بلا حدود.

 

شقق كثيرة لخدمات شاملة


 

أنظر إلى باقة الشّقق المتنوّعة الّتي تقدّمها نشاما: شقق وردة، جنّة، زهرة في دبي، زهرة، حياة بوليفارد، زهرة تاون هاوس، صافي، صافي تاون هاوس، أُنا، شقق روضة قريبًا. 

تمثّل كلّ واحدة منها خيارًا فريدًا من نوعه، في حين أنّ الرّقيّ والعصريّة والتّطوّر سمات تطبع كلّ الشّقق. لذلك، إسترخي واستمتع في أفضل عقارات دبي الموجودة على مقربة من المتاجر والمساحات الخضراء والمقاهي والمطاعم وروضات الأطفال والعيادات الصّحّيّة ومواقف السّيّارات.

وتتنوّع الشّقق من حيث المساحة، فهناك شقّة بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثة أو أكثر، إذ إنّ نشاما تحرص على توفير كلّ الخيارات الّتي من شأنها أن تلبّي طلبك.

هذا هو الوقت المناسب لكي تقتني منزل الأحلام في دبي في المجمّعات السّكنيّة المتكاملة الّتي تحرص شركة نشاما، منذ أن أنشئت في سبتمبر عام 2014، على تطويرها وتقديمها ضمن عروض ذات قيمة مميّزة.

في الواقع، تهدف شركة نشاما إلى إنشاء مجمّعات أنيقة، مترابطة، مستدامة ومجهّزة بأحدث التّقنيات الذّكيّة. لذلك، تعمل على توظيف الخبرات في مجال تطوير المشاريع من كلّ أنحاء العالم.

لا تفوّت فرصة العيش في أحد المنازل في مشاريع نشاما الّتي تتميّز بموقعها الرّائع وارتباطها بوسائل الرّاحة وقربها من المرافق المنوّعة.

غيّر نمط حياتك من خلال استئجار أو تملّك أحد المنازل الخاصّة ذات التّكلفة التّنافسيّة والاستثمار المضمون للأسرة.