افتتاح أول فندق جميرا في البحرين

الخميس 01 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

افتتاح أول فندق جميرا في البحرين
كانت البحرين على موعد مع افتتاح باهر لفندق جميرا رويال سراي الذي سيتقبل الضيوف والمسافرين المحليين والعالميين.
يقع فندق جميرا رويال ساراي على شاطئ خاص في منطقة السيف الساحلية الشمالية، ويضم ١٧٤ غرفة تشمل ومساكن صيفيّة وأخرى ملكية، فضلا عن كابينات بجانب المسبح.
 
دبي في الصميم

 
وستكون مساحات الاجتماعات الدّاخلية والخارجيّة قادرة على استيعاب أكثر من ٤٠٠ شخص وستُعنى "تاليس"، العلامة التجارية الخاصة بجميرا، في نهاية المطاف بتقديم منتجع صحي يتربّع في جناحه الخاصّ.
بالإضافة الى ذلك، يضمّ الفندق مطاعم كثيرة نذكر من بينها Play Restaurant & Lounge الذي يحمل مفهوم "دبي" في صميمه وهو تحت إشراف الشيف المشهور ريف عثمان.
 
 
الوجهة المثالية

 
وفي هذا الصدد قال نورالدين اليافي، المدير العام لجميرا رويال سراي أنّ الفندق سيكون سببا رئيسيا للزوار الدوليين للبحرين، لأنّه وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع للزوار القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، ونقطة تذوق الطعام الفاخر في المدينة. 
وأضاف اليافي أنّ الفندق سيكون دون شكّ علامة تجارية نامية في كلّ عام لما يقدّمه من رفاهية وخدمات مخمليّة تستقطب الضيوف وتصبح واحدة من هواياتهم المفضّلة. 
 
العرض الحصري

 
ويقدّم الفندق بمناسبة افتتاحه مؤخراً عرضاً حصرياً : ٣٤٣ دولارا (بالإضافة إلى الضرائب ورسوم الخدمات) مقابل حجز غرفة واحدة في الليلة الواحدة. ويشمل العرض وجبة إفطار مجانية لشخصين وخدمة الوصول إلى جميع مرافق الفندق.
يمكن الحجز عبر www.jumeirah.com من خلال مركز الحجز في جميرا والوكلاء الشّركاء.