سوليتير لودج: وجهة ينصح بها الأطباء

الأربعاء 28 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

سوليتير لودج: وجهة ينصح بها الأطباء
إن كنتم من محبّي صيد الأسماك وبصورة خاصّة السلمون المرقّط، والرياضات المائيّة والمناظر الخلّابة على البحيرة والتنزه الممتع، فلا بدّ أنكم على رأس لاحة الراغبين بتلقّي هذا العلاج الّذي سنخبركم عنه والذي ينصح به الأطبّاء دون شكّ.
 
ونحن نقصد منتجع "سوليتير لودج" ٍSolitaire Lodge المتربّع بفخامة على ضفّة بحيرة تاراويرا في روتوروا على الجزيرة الشمالية من نيوزيلندا، وهو واحد من أروع الوجهات التي سنقترحها عليكم.
 
الانعزال الجميل 
يوفر هذا المنتجع المنعزل والذي يضم قسماً يجمع كافّة الأجنحة والرفاهية فخامة على ضفاف البحيرة مع إطلالة أخّاذة على الجبال المنتشرة في الخلفيّة في تلك المنطقة التي تشتهر بالنشاط الحراري الأرضي. ويذيع صيت منطقة بحيرة روتوروا بعديد من الينابيع الساخنة، لتكتسب بالتالي اسم العاصمة الحراريّة لنيوزيلندا.
 
الاسترخاء الصحي
أمّا سبب وصفنا له بالعلاج، فيعود الى كونه المكان المثالي للاسترخاء، إذ يقدم سوليتير لودج السحري أجنحة فاخرة، مع نوافذ كبيرة وشرفات خاصة، ذات مناظر هادئة للبحيرة، حيث يمكن الاستمتاع في كثير من الأحيان بمشاهد البجعات السوداء والبطّ البرّي.
 
المأكولات المميزة
ويقدّم سوليتير لودج الى ضيوفه بارا أنيقا ومطعما يقدم المأكولات المحلية وأطباق ذات مكوّنات طازجة تمّ زرعها في المكان عينه التي تكملها مجموعة مختارة من النبيذ النيوزيلندي. وسيحمل كل شيء هنا معانٍ جديدة أكانت مناظر الحديقة أو خدمات التدليك الممتازة التي ستزيد من تقديركم لهذا المنتجع. 
 
وأخيراً، بعد الاستمتاع بكل ذلك الهدوء يمكنكم الاستفادة من النشاطات المائيّة كما وننصحكم بتجربة شاطئ "هوت واتر" ذات المياه الساخنة Hot Water Beach والسباحة في هذه البركة الطبيعية المليئة بالفوائد الصّحيّة.