رفاهية Lagoon من دبي

الخميس 01 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية Lagoon من دبي

تعرّفوا إلى أفخم يخوت الرفاهية خلال معرض دبي العالمي للقوارب 2018.

يقدّم لنا معرض دبي العالمي للقوارب بنسخته الأخيرة للعام 2018 فرصةً من العمر للتعرّف إلى آخر الإصدارات من اليخوت والمركبات والأكسسوارات البحرية، وسنقوم بجولة على أبرز الإصدارات المعروضة على مرفأ المارينا في دبي.

بدايةً مع Lagoon 42 الذي سبق أن أطلق في أوائل العام 2016, لكن سيتم عرضه للمرة الأولى في الشرق الأوسط ضمن فعاليات المعرض؛ تجدر الإشارة إلى أن Lagoon 42 ليس يختاً، بل هو طوف بمواصفات اليخت الفخم.

 

جوائز عالمية لتصميم مبتكر


 

سبق أن حصل طوف Lagoon 42 على أربع جوائز عالمية في العام 2016، منها أفضل طوف إبحار يتراوح طوله بين 40 و-50 قدم، وهو أيضاً حائز على جائزة Asia Boating وعلى جوائز من Sailing today في بريطانيا ومجلة Sail Magazine و-Cruising في الولاية المتحدة.

 

مزايا فريدة


 

يحمل الطوف الجديد كافة المواصفات الخاصة بقوارب Lagoon، أبرزها السارية المركزية والسلسلة القصيرة وأداة تغيير الاتجاه الذاتية والخطوط الانسيابية، أضف إليها التحسين في توزيع الوزن الذي يسهّل من عملية الإبحار ويعزّز أداء القارب.

تبلغ السرعة القصوى ل-Lagoon 42 16 عقدة بحرية بسرعة رياح 23 عقدة، وهو جاهز لتتفرجوا عليه في معرض دبي العالمي للقوارب وتتبادلوا أطراف الحديث مع مالكه.