لاند روفر تطلق الهاتف الذّكيّ الخاصّ بها

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 28 شباط 2018

لاند روفر تطلق الهاتف الذّكيّ الخاصّ بها

تنوّع شركة لاند روڤر عروضها من خلال إطلاق الهاتف الذّكيّ الخاصّ بها Land Rover Explore والمستوحى من محفظة مركباتها المخصّصة للمسارات الوعرة.

من جهة، تمثّل هذه الخطوة روح المغامرة الّتي تشتهر بها لاند روفر، ومن جهة أخرى، تجسّد سعي الشّركة لتقديم منتجات جديدة واختبارها.

روح المغامرة مجسّدة في الهاتف

صمّمت لاند روفر الهاتف الذّكيّ Land Rover Explore ليأخذه السّائق معه إلى أيّ مغامرةٍ صعبةٍ وعرة، وعزّزت قدرات هذا الهاتف المركّزة على الاستخدام أثناء السّفر في البرّيّة، والمشي لمسافات طويلة أو التّخييم.

في هذا السّياق، قال مدير السّلع والتّرخيص في جاغوار لاند روفر جو سنكلير: "هذا هو الهاتف الذّكيّ الّذي نودّ أن نملكه. هو مزيج مثاليّ من التّصميم والوظائف الّتي تجسّد روح لاند روفر وتمكّن العملاء من أن يكونوا في الهواء الطّلق لفترة أطول، مع منح الثّقة التّامّة للذّهاب أبعد فأبعد".

مميّزات مبهرة

يأتي هاتف Land Rover Explore مع عدد من الميزات المصمّمة خصّيصًا لتلبية الأشخاص الّذين يحبّون تمضية وقت طويل في الهواء الطّلق.

في التّفاصيل أنّه مقاوم للماء لعمق يصل إلى 1.8 متر، حتّى في المياه المالحة، وهو متوفّر مع علبة وقائيّة مقاومة للحرارة أو البرد الشّديد، ويمكن استخدامه حتّى عندما تكون اليدان رطبتين أو مغلّفة بقفّازات.

وللهاتف إمكانيّة الوصول الفوريّ إلى الخريطة وبيانات الطّقس في كلّ الأوقات، GPSقويّ في حالة ضياع المالك، بوصلة مدمجة وضوء SOS. كذلك يتوفّر مع بطّاريّة تمدّد حياته وتعزّز كفاءة الـGPS.