ساعة LANGE 1 DAYMATIC احتفالاً بالذكرى السنوية للبوتيك

الاثنين 26 شباط 2018

ساعة LANGE 1 DAYMATIC  احتفالاً بالذكرى السنوية للبوتيك

افتُتح بوتيكايه. لانغيه أند صونه في منطقة غينزا الراقية في طوكيو منذ عشر سنوات. ويحتفل إصدار محدود من ساعة Lange 1 Daymatic  التيتتميّز بمينا ذات زخرفة مضفورة بهذه المناسبة.

منذ عام 2010، تشكّل ساعة LANGE 1 DAYMATIC صورة أوتوماتيكية طبق الأصل من LANGE 1، وهي أفضل ساعة معروفة من المصنع الساكسوني. الآن، أُطلقت الساعة ذات مؤشر يوم الأسبوع المتراجع بإصدار محدود يبلغ 20 ساعة مصنوعة من الذهب الأبيض. ومن سماتها الخاصة مينا مصنوع من الذهب بلون الفضة، نقش مضفور بطريقة رائعة وعقارب من الفولاذ الأزرق.

وضعت أرقام عرض التاريخ الكبير والنقوش على المينا باللون الأزرق لتطابق الدرجة اللونية للعقارب وتمنح مظهراً متناسقاً بشكل عام. وفي المقابل، تساهم الزخارف الذهبية المطلية بالروديوم على عرض الساعات والدقائق في إبراز تأثير ثلاثي الأبعاد لنمط الزخرفة المضفورة. ويستمر مفهوم اللون المتسق على حزام مصنوع من جلد التمساح الأزرق الداكن مع إبزيم شوكي (مشبك) مصنوع من الذهب الأبيض الصلب.

يضم الإطار المصنوع من الذهب الأبيض بقطره البالغ 39.5 ملم العيار L021.1الذي يُعبأ يدوياً. بينما نُقش دواره المركزي الثقيل بتوقيع A. Lange & Söhneوجُهّز بكتلة طرد مركزي على الحافة الخارجية لضمان تعبئة فعالة. وعند التعبئة بشكل كامل، يتوفر احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة. ويسهم نظام تذبذب بلا مؤشر متمركز على عجلة ميزان كبيرة مع أثقال موزونة لا تمركزية، ونابض اتزان مصنوع داخل الشركة في توفير الظروف التقنية المسبقة لنتائج مضبوطة ممتازة. بين العديد من سمات نوعية الحركة المصنوعة يدوياً بشكل دقيق هناك سبعة قواعد ذهبية مثبتة ببراغي مزرقة حرارياً وذراع التوازن المحفور يدوياً. ويحوّل نقش رقم الإصدار المحدود كل من الساعات الـ 20 إلى عمل فني مميّز وفريد من نوعه.