زيارة اليابان في الربيع تحلو بزهر الكرز

الثلاثاء 27 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

زيارة اليابان في الربيع تحلو بزهر الكرز
تحتفل اليابان في كل عام بحلول عيد "ساكورا" (أي أزهار الكرز باليابانيّة) بطريقة لا مثيل لها للاحتفاء بظاهرة طبيعيّة مميّزة.
وترتدي البلاد في هذه الفترة من فبرايرشباط فستاناً ساحراً يسرق قلب المواطنين المحلّيّن وعشّاق الجمال الطبيعي في أنحاء العالم، لتكثر النزهات والرحلات في أحضان الطبيعة. وهنا تزدهر المأكولات والمشروبات والحلويات الخاصّة بـ"هانامي" (أي مشاهدة الأزهار باليابانيّة).
عشاق الربيع
من ۲۲ مارس إلى الأوّل من أبريل ۲٠١٨، تزيّن المرحلة الأولى من الديّكور الرّائع فندق ذا بيننسولا طوكيو The Peninsula Tokyo، وتحوّل مئات من غابات الكرز التي يبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار ردهة الانتظار والاستقبال الى أوّل هانامي في المدينة، مما يتيح لعشّاق الربيع أن يكون لهم السّبق في الاحتفالات.
أمّا المرحلة الثانية من هذا العيد فتمتد من ۲ أبريل الى ١٤ منه حيث ستستقبل الازهار المتفتّحة الضّيوف ابتداءً من المدخل الرئيسي للفندق.
جلسات الشاي 
وسيكون الضّيوف على موعد مع افخر أنواع الشّاي والشّامبانيا الخاصّة بهذه الفترة الاحتفاليّة الّتي تتميّز بأسعارها المدروسة للغاية. 
ويترافق الشّاي الذي يتمّ تقديمه في فترة بعد الظّهر مع الحلويات المستوحاة من ساكورا، بما في ذلك ساكورا الفراولة لامينغتون، بسكويت الكرز بسكويت، تورتة اللّيمون، ساكورا جيلي بانا كوتا، طبق كروك مادام اللّذيذ وسندويش سمك السّلمون المدخن. ويتم تزيين كعك ساكورا المحلّيّة الصنع ببتلات الكرز المملح، التي تضفي نكهة سرّيّة خفية إلى الكعكات.
يمكن للضيوف الاختيار بين أكثر من 20 نوع من الشّاي أثناء الاستمتاع بالباقات الحيويّة الّتي تزيّن المكان والموسيقى الحيّة على الشّرفة. 
ولا تتوقّف العروض الخاصّة هنا، بل تمتدّ الى الخدمة الخاصّة والتقديمات الأخرى التي يسعى اليها الضيوف. لمزيد من المعلومات يمكن الاستطلاع على الموقع الالكتروني التالي tokyo.peninsula.com/en/default