أفلام سينمائية تجمع العائلة على شاطئ شانغريلا قرية البري أبوظبي

الاثنين 26 شباط 2018 من قبل : Seven Media

أفلام سينمائية تجمع العائلة على شاطئ شانغريلا قرية البري أبوظبي

يدعو " إي إس إس لاونج" أيقونة شانغريلا، قرية البري أبوظبي الخارجية التي تتمتع بموقع فريد على شاطئ الفندق، الضيوف للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق مع مشاهد ساحرة تطل على أبرز معالم الإمارة.

وتضم الردهة مقاعد مريحة لمتعة مراقبة منظر غروب الشمس ضمن أجواء من المرح، وتقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات الموسمية المنعشة ليتلذذ ضيوف الفندق بالمذاق الرفيع الذي يلتمس الروح خلال هذا الوقت المميز من العام.  

ويعرض " إي إس إس لاونج" في فصل الشتاء سلسلة من الأفلام السينمائية العائلية والكوميدية في الهواء الطلق كل يوم جمعة وسبت ويقدم لضيوفه المشاهدين الفشار مجاناً لإضفاء نكهة خاصة لأمسية العرض السينمائي، ويتم بث العرض السينمائي مرتين، إذ يبدأ العرض الأول من الساعة 7 مساءً، ويبدأ العرض الثاني في تمام الساعة 9 ليلاً. ولمن يرغب بحجز مقعد في الصف الأمامي عليه زيارة صفحة فيسبوك الخاصة بفندق شانغريلا، قرية البري.

وأعلن الفندق بإطلاق عروض جديدة خلال أيام الأسبوع أثناء استرخاء الضيوف على وقع الأنغام الموسيقية في " إي إس إس لاونج" من الساعة 5 عصراً وإلى الساعة 9 ليلاً.  

يستقبل " إي إس إس لاونج" الضيوف يومياً من الساعة 9 صباحاً وإلى الساعة 11:30 ليلاً في الردهة الخارجية التي تشتهر بتوفير تجربة تناول طعام خاصة تحت أفق السماء الواسع. وتتمتع الردهة بموقع فريد يتيح للضيوف لذة مشاهدة منظر غروب الشمس، بحيث يأتي الضيوف بشكل خاص للاستمتاع بمشاهدة هذا المنظر أثناء تنزههم على رمال شاطئ الفندق والتي تبعد خطوات من الفناء الخارجي الرحب الذي يحتضن الردهة.  

للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم 02 509 8555 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني restaurantreservations.slad@shangri-la.com