البريطانية: السفر وخدمة الاحلام السعيدة

الاثنين 26 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

البريطانية: السفر وخدمة الاحلام السعيدة
طرحت الخطوط الجويّة البريطانيّة  باقتها الجديدة من خدمات النّوم المميّزة من علامة ’ذا وايت كومباني‘. وتتوفّر هذه الخدمة على متن رحلاتها بين الكويت ولندن ضمن درجة ’كلوب وورلد‘، ما يقدّم للمسافرين أفضل تجارب النّوم خلال رحلاتهم.
 
ولا بدّ ان تكون هذه العمليّات الّتي تقدّمها البريطانيّة واحدة من أوائل الوجهات في منطقة الشّرق الأوسط التي تستفيد من الأسرّة الفاخرة ومستلزمات الرّاحة الخاصّة بـ’ذا وايت كومباني‘ البريطانيّة الرّائدة في قطاع تجارة التّجزئة.
 
خدمات النوم
وتتيح هذه الباقة الجديدة للقاطنين في الكويت المسافرين ضمن درجة ’كلوب وورلد‘ الاستمتاع بأحدث خدمات النّوم الفاخرة التي توفّرها الشّركة.
’ذا وايت كومباني‘ صمّمت الخدمات حصريّا وهي تشمل وسادة وثيرة ذات حجم كبيرة ونعومة عالية مع غطاء أبيض من القطن، بهدف تحسين تجربة المسافرين والارتقاء بها ومنحهم شعوراً أكبر بالرّاحة خلال النوم. بالإضافة الى ذلك، سيستمتع المسافرون ببطانية فائقة النّعومة منسوجة من الحرير ومزينة بزخارف ولحاف فاخر وغطاء فراش مبطّن لضمان استمتاعهم بأفضل مستويات النّوم الممكنة.
 
تعزيز ساعات النوم
من جهة أخرى، ستسعى البريطانيّة الى اعتماد عدد من الإجراءات الجديدة على متن الرّحلات بما يتيح تعزيز ساعات النّوم الممكنة للعملاء ضمن درجة ’كلوب وورلد‘.
وفي إطار الباقات المتعلّقة بالنوم، لا بدّ من ان نذكر بطاقات الفطور التي تمنح العملاء فرصة اختيار فيما إذا كانوا يرغبون في أن يتم إيقاظهم لتناول وجبة الفطور أم لا، مع تحديد أطباقهم المفضّلة.

خدمات أخرى

وكانت البريطانيّة في عام ۲٠١٧ قد أطلقت، إلى جانب الاستثمارات بقيمة ٦٠٠ مليون جنيه استرليني ضمن درجة ’كلوب وورلد‘، منطقة ’فيرست وينج‘ المخصصة لإتمام إجراءات السفر ضمن مطار هيثرو في لندن. وتتيح منطقة فيرست وينج إتمام الإجراءات الأمنيّة مباشرةً مع إمكانية الوصول إلى صالة الانتظار التي سيتمّ العمل على تحسينها وتحسين كافّة صالات الانتظار التّابعة للبريطانيّة.