مؤتمر ومعرض الابتكار العربي يفتح أبوابه

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 26 شباط 2018

مؤتمر ومعرض الابتكار العربي يفتح أبوابه

ينطلق اليوم المؤتمر العربيّ للابتكار، وهو التجمّع الأكبر للابتكارات والمبتكرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وسيستقبل المؤتمر والمعرض آلاف الزوّار والشركات من جميع أنحاء العالم، ويخلق الفرص العديدة غير المتوقّعة. وينعقد المؤتمر برعاية معالي الشيخ أحمد بن محمّد بن راشد آل مكتوم، في مركز دبي العالمي للتجارة، وهو سيستمرّ حتّى الثامن والعشرين من فبراير الجاري. 

معرض،زوّار وخبراء

وسيعرض ٢٠٠ مبتكر آخر الاختراعات الأكثر حداثةً في العالم، والتكنولوجيات التي تعطي المستقبل شكله في ستّة قطاعاتٍ مختلفة؛ لأكثر من عشرة آلاف زائرٍ من جميع أنحاء العالم. وسينخرط هؤلاء الزوار مع متحدّثين مخضرمين ومفكّرين أتوا ليشاركوا خبراتهم في عددٍ من النقاشات والمشاغل التفاعليّة طيلة فترة المؤتمر. 

مؤتمر لمشاركة المعرفة

وأثناء المؤتمر، سيجتمع المبتكرون والمفكّرون في برنامجٍ يتيح لهم أن يتشاركوا معرفتهم بين بعضهم البعض من جهة، ومع الجمهور من جهةٍ أخرى، فيما ستخبر شركاتٌ ناشئة يتعدّى عددها المئة عن مواهبها وتظهر طاقاتها للمشاركين والمستمثرين والصحافيّين. 

جوائزالابتكارالعربي

وستحتفي جوائز الابتكار العربيّ بالشركات الأكثر ابتكاراً في المجالات الستّة: الحكومة الذكية، الطبابة، الطاقة والخدمات، النقل، التكنولوجيا والخدمات الماليّة، وهي التي ستكون نالت أكبر نسبة تصويت من المشاركين في المعرض.  لا تتردّدوا بزيارة مؤتمر الابتكار العربي في أقرب وقت.