ساعةُ الجيل الجديد تساعد الطيّارين

الأحد 25 شباط 2018 من قبل : نانسي فضول

ساعةُ الجيل الجديد تساعد الطيّارين

تُدخل دار TAG Heuer ابتكاراً جديداً إلى ساعاتها بمناسبة عيدها ال-55 بلمسة من الرفاهية.

تقدّم دار TAG Heuer مجموعة جديدة من الساعات تحمل اسم TAG Heuer Carrera Heuer 02, مرادفة لسابقتها التي أصدرت في الستينات من ناحية التصميم منقطع النظير والأداء المبتكر.

كاليبر مبتكر

تتألّف هذه المجموعة من 13 موديلاً مختلفاً، منها ما هو مصنوع من الستينلس ستيل ومنها يأتي بالسيراميك أو الذهب مع سوار من المعدن نفسه أو من المطاط أو الجلد. يغلب الطابع الرياضي على الجيل الجديد من هذا الكرونوغراف الذي يعرض الخطوط التي تميز عالم الطيران، لا سيما من خلال العلبة والإطار ومقياس سرعة الدوران.

ساعة للطيارين

تم إطلاق هذه المجموعة للمرة الأولى في العام 1963 خصّيصاً للطيارين، وتميّزت بسهولة قراءة الوقت فيها ودقّتها البالغة بفضل حركة Calibre Heuer 02 الأوتوماتيكية المزودة بها.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحركة مصممة ومطوّرة بالكامل داخل مصنع TAG Heuer وتتضمّن كافة الأجزاء التي تنفرد بها الساعات الفخمة، كما تمنح الساعة احتياطي طاقة يدوم ل-75 ساعة ويمكن مشاهدتها من خلال كريستال السفير الذي يغطّي الجانب الخلفي.

ميناء حاشد بالوظائف

ينقسم ميناء ساعات Carrera الجديدة إلى عدة أجزاء ويتضمّن وظائف مختلفة كنا نجدها نفسها في الإصدار الأصلي؛ نجد عند مؤشر الساعة 3 عداد الكرونوغراف وعند الساعة 9 الدقائق والساعات، أما عداد الثواني فموجود عند مؤشر الساعة 6 وفتحة التاريخ عند مؤشر ال-4:30