دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

الخميس 22 شباط 2018

دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

في موقع مميّز على بعد أقل من ساعة عن إمارة دبي، يقع منتجع دبل تري جزيرة مرجان الفاخرة ضمن مجمّع من أربعة جزر تم إنشائها خصيصاً لمشروع متكامل قرب جزيرة الحمرا في رأس الخيمة.

كما يطل الفندق الصديق للعائلةعلى شاطئ ساحر يوفّر مختلف الأنشطة والفعاليّات الممتعة لجميع أفراد العائلة الصغار منهم والكبار في سبيل توفيرأوقات مسلية للأسر الباحثة عن الراحة و الابتعاد عن أجواء المدن المزدحمة.

يوفّر نادي شكلز للصغّار مجموعة من الخبراء المتخصّصين بتقديم أنشطة واسعة ومتنوعة تناسب مختلف الأعمار،مثل الأعمال الفنيّة والألعاب المائية وحصص الرقص ورواية القصص الشيّقة إضافة إلى مشاهدة الأفلام وفعّاليات

التسلّق الممتعة، إلى جانب توفر بركتي سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتهما ومنطقة القراصنة التي تحوي سفينة كبيرة كالسفن الواقعية ومنطقة الزلاجات المائية والنوافير الرائعة ضمن حزم مصمّمة خصيصاً لتوفير أوقات في غاية المتعةللصغار من عمر الثالثة وحتى الثانية عشر.

 

 

أما لعشاق الإثارة من الصغار، فإن ساحة الألعاب توفّر الزلاقات المراجيح والترامبولين، بينما يستطيع الصغار والمراهقين قضاء أوقات في منطقة الألعاب الداخلية أركيد زون.  أما لأافراد العائلة الراغبين بقضاء أوقات مع صغارهم فإن منطقة بناء القلاع الرملية والشاطئ اللطيف الممتد لمسافة650  متر يعتبر المكان الأمثل لذلك.

 لا تقتصر الأوقات الممتعة على الصغار، بل للكبار نصيب منها في نادي دبل تري الرياضي والذي يقدّم حصص رياضية ممتعة، إضافة إلى إمكانية استمتاعهم بجلسات علاجية ومسّاج فاخر في " السبا"  أو السبا للسيدات فقط أو يمكنهم الاسترخاء بإحدى حمامات السباحة الستة الخاصة بالكبار والتي يمكن التحكّم بدرجة حرارتها.

وبالنسبة لوقت العشاء فإن المنتجع يوفّر 13 مطعم للعائلة منها 4 متخصّصين كالإيطالي، الفرنسي، التركي و الأسيوي. تتواجد قوائم طعام خاصة بالصغار ليستمتعوا بوجبات تناسب صحّتهم و ذات نكهة شهية، كما يمكن للكبار أن يستمتعوا باللاونج الخاص بهم على السطح.

وبعد يوم حافل بالنشاطات الممتعة، لابدّ من الاسترخاء في غرفة توفّر جميع وسائل الرفاهية، فيقدّم المنتجع723 غرفه الواقعة في الفندق إلى جانب الفلل الفردية، و لأن المنتجع صديقأ للعائلة فيوفّر غرف كبيرة تتسع للعائلات الكبيرة العدد ليستمتعوا بإقامة لا تنسى.

للمزيد من المعلومات حول منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان أو للحجوا زت يرجى الاتصال على الرقم: 0097172030000 او زياره الموقع:

Doubletree3.hilton.com