السعودية للطيران تعلن عن رحلاتها الجديدة

الأحد 25 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

السعودية للطيران تعلن عن رحلاتها الجديدة
سيحظى الراغبون بالسفر على متن السعوديّة للطيران على عروض توفيريّة مميزة من خلال الحجز الذاتي على موقع الناقل الوطني www.saudia.com أو عبر تطبيقات الأجهزة الذكيّة.
ومن خلال هذه الخطوة التي  توفّر عليهم تكاليف السفر، وهي توفّر لهم الوقت، سيكونون على موعد مع البطاقات الجديدة التي طرحتها الشركة مؤخّراً.
الدرجات الجديدة
تتوزّع العروض على درجات السفر الثلاث التي أطلقت عليها السعوديّة للطيران أسماء جديدة وهي التالية: درجة الضيافة : "اقتصادي" و "أساسي" و "مميز" - درجة الأعمال : "أساسي" و "مميز" - درجة الأولى : "مميز". 
تسمح فئة "اقتصادي" لدرجة الضيافة بأمتعة يدويّة من قطعة واحدة تزن ( سبعة كيلو)، ولم توقّف خدمة الوجبات (على المسارات المطبقة) واستحقاق أميال برنامج الفرسان مع إمكانيّة الاختيار لشحن الأمتعة مقابل رسوم، كما أن التذاكر التي يتم شراؤها من خلال باقة "اقتصادي" ليست مؤهلة للاسترداد أو التغيير.
ويختلف عدد الأمتعة في فئتي "أساسي" و "مميز" التي تشملها الباقة واختيار المقاعد وكذلك قيمة الأميال المستحقة ورسوم التغيير و الاسترداد.
التغييرات
أمّا التغييرات التي أجرتها الشركة على درجة الأعمال بفئتيها "أساسي" و "مميز" فظهرت في عدد الامتعة، وكذلك قيمة الأميال المستحقة ورسوم التغيير أو الاسترداد.
من جهة أخرى، لم تتغيّر خدمة الوجبات (على المسارات المطبقة ) والأمتعة اليدوية( سبعة كيلو) لدرجة الضيافة و (تسعة كيلو) لدرجة الأعمال ومدرجة في أسعار التذاكر.
 
بالإضافة الى ذلك، تدعو "السعودية" المسافرين الى الحرص على الحجز المبكر، مشدّدة على هذا الموضوع، بما يساعد على التخطيط لتوفير السعة المقعدية اللازمة في المواسم وعلى مدار العام والاستفادة من الأسعار المناسبة والعروض المتوفّرة.