رحلات التركيّة نحو فريتاون

السبت 24 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلات التركيّة نحو فريتاون
في إطار توسيع شبكة مساراتها العالميّة، اعلنت الخطوط الجوية التركية،عن خطوة هامة ترجمتها من خلال إطلاق رحلات إلى فريتاون عاصمة سيراليون.
وتُعتبر التركيّة أكثر شركة طيران تغطي وجهات في أفريقيا بفضل شبكتها الحالية وهي تخدم كل من باماكو وأكرا ولاغوس وكوناكري، بالإضافة الى داكار وكوتونو وأبيدجان ونجامينا، وأوغادوغو وكيب تاون، وجوهانسبرغ وغيرها العديد من الوجهات الأفريقيّة. واليوم، بفضل هذا الخطّ الجديد الى فريتاون أصبح عدد الوجهات التي تحطّ فيها في أفريقيا ٥۲ .
فريتاون
وستبدأ الخطوط الجوية التركية بتسيير رحلتين إلى فريتاون أسبوعياً أيام الثلاثاء لتكون صلة بين مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول ومطار لونجي الدولي في فريتاون عبر مطار واغادوغو. 
أمّا رحلة العودة فستؤمّن وصول الركاب المغادرين من سيراليون إلى أهم الوجهات العالمية مثل لندن، ودبي، وباريس، وفرانكفورت، ومسقط، وكوبنهاغن، واستوكهولم، وبروكسل، وبرلين، وأمستردام، وفيينا، وأسمرة، وهامبورغ، وتل أبيب، ودوسلدورف، وميلانو، وغيرها من مسارات التركيّة.
راحة المسافرين
والجدير ذكره أن الخطوط الجويّة التركية تلبّي حاجات المسافرين على متنها ضمن لائحة أسعار مدروسة للغاية ورفاهية عالية دون أي تكاليف إضافيّة وتحرص ليستمتع الجميع معها بتجربة سفر ممتعة ومريحة. وتعنى براحة المسافرين لدرجة أنّها تتيح المجال لإجراءات السفر ذاتياً عبر الإنترنت بالإضافة الى طباعة تذكرة الصعود عبر موقعها الإلكتروني قبل ۲٤ ساعة من موعد المغادرة وحتى ٩٠ دقيقة من موعد الإقلاع.