الكشمش الأسود في عطر Mercedes-Benz

الأربعاء 21 شباط 2018 من قبل : جوانا رعد

الكشمش الأسود في عطر Mercedes-Benz

Mercedes-Benz Select تقدّم العلامة التجارية العريقة Mercedes-Benz عطرًا رجاليًا جديدًا يُطلَق عليه اسم

.صمّم هذا العطر الحديث العطار البارع أوليفييه كريسب

روائح العطر

تعتمد تركيبة هذا العطر على الكشمش الأسود. وعن هذه الرائحة، يقول كريسب إن الكشمش الأسود لا يُستَخدَم أبدًا في العطور الرجالية مع أنه مثير للاهتمام. ويضيف أنه يجلب العذوبة والفوران.

وبالاضافة إلى الكشمش الأسود، يحتضن عطر Mercedes-Benz Select العديد من الروائح المميّزة والخاطفة للأنفاس بما في ذلك البرغموت، النعناع، التفاح، الأمبروكسان، المسك والباتشولي.

زجاجة العطر وعلبته

وعن زجاجة العطر، تفيد Mercedes-Benz أن تصميم الزجاجة أنيق وقوي وأن الزجاجة تظهر على شكل مربع ولكن بطريقة مبتكرة جدًّا: هناك مزج بين نقاء الخطوط المستقيمة وبين حسية المنحنيات.

وتضيف الماركة أن أساس الزجاجة مصنوع من الزجاج الشفاف الثقيل مع زوايا دائرية في حين أن الجزء العلوي والغطاء منحنيان. ويحمل الغطاء الأسود نجمة Mercedes-Benz الثلاثية الأبعاد الشهيرة باللون الفضي.

أما في ما يخصّ علبة العطر، فتصرّح Mercedes-Benz  أنها تحتضن لوني الأسود والرمادي الداكن وفي الجزء العلوي من الجهة الأمامية، تظهر نجمة Mercedes-Benz الثلاثية الأبعاد. وتظهر هذه النجمة على لون فضي لماع وهي منقّشة على مربع أسود لماع.

وتشير الماركة إلى أنه  في الجزء السفلي، يظهر اسم العطر بالأحرف الفضية، على تأثير رمادي داكن غير لماع.

موعد توفّر العطر وأحجامه

سيصبح عطر Mercedes-Benz Select متاحًا للشراء في السوق في أبريل المقبل. وسيكون متوفّرًا بزجاجات أو دو تواليت بحجمي ٥٠ مل و١٠٠ مل، بجل استحمام ١٥٠ مل وبمزيل عرق ٧٥ غرامًا.