الستايل الاستوائي في حملة بول سميث

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 21 شباط 2018

الستايل الاستوائي في حملة بول سميث

 يعتمد مصمّم الأزياء الشهير بول سميث الستايل الاستوائي الخاص بالعطلة من خلال حملته الاعلانية لموسم ربيع/صيف ٢٠١٨. وتأخذنا ماركة المصمّم إلى جنوب فرنسا مع أمل تجسيد ما هو غير متوقّع.

يتصدّر الحملة الاعلانية الجديدة عارض الأزياء الجذاب بن ألين ويتألّق بقطع بول سميث الفاخرة والأنيقة. وتحتضن الكثير من القطع المعروضة طباعة المحيط الخاصة بسميث.

توفّر هذه الطباعة الاستثنائية تفسير سميث لطباعات هاواي الشعبية. وتشمل هذه الطباعة المميّزة الأزهار المرسومة باليد، الشعاب المرجانية وسمكة كوي كارب اليابانية المستوحاة من رحلات بول سميث العديدة إلى طوكيو.

ويُشار إلى أن طباعة المحيط أي طباعة Oceanتظهر على القمصان الصيفية المريحة ذات القبات الكوبية وعلى سترات الميدان الملفتة للأنظار.

وبالاضافة إلى القمصان والسترات ، تضمّ مجموعة ربيع/صيف ٢٠١٨ من بول سميث العديد من القطع الأخرى بما في ذلك السروايل الرسمية المختلفة، الكنزات الناعمة، البذلات وغيرها.  ويستمرّ المزاج الصيفي الدافئ للمجموعة مع الأحذية والاكسسوارات إذ تُشعِرُ الصنادل التقنية، الحقائب التي تحمل الطباعات والأحذية المصنوعة من القماش الخفيف الوزن بأجواء شاطئ البحر.