رفاهية متكاملة من توقيع Blancpain

الأربعاء 21 شباط 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية متكاملة من توقيع Blancpain

تخطف Blancpain الأنظار خلال معرض Baselworld 2018 برفاهية ساعاتها الفريدة.

 تعيد دارBlancpain تصميم وظيفة التقويم الكامل في ساعاتها التي قدّمها في إصدار Quantième Complet GMT، ومنذ ثمانينات القرن الماضي تميزت الدار بوظيفة التقويم الكامل مع عرض أطوار القمر لتصبح هذه الأخيرة جزءًا لا يتجزّأ من ساعاتها.

التقويم الكامل

تتميزBlancpain بأنها تقدّم أيام الأسبوع والشهر والتاريخ في فتحات منفصلة، كما نجد التاريخ القمري متمحوراً حول الوسط، ولا ننسى فتحة عرض أطوار القمر في الجانب السفلي من الميناء تحت العقارب المصمّمة بشكل متعرّج.

مجموعة جديدة

أطلقتBlancpain المجموعة الجديدة التي تكمّل تاريخها وتحمل اسمVilleret Calendrier Complet، وتحمل المزايا نفسها للمجموعة القديمة.تتميز هذه المجموعة أيضاً بدقّتها البالغة ومقاومتها للحقول المغناطيسية، ويمكن تعديل الوقت والتاريخ فيها بسهولة كبيرة وبمجرد الضغط على الزنبرك.

أطلقت الدار نسختين من مجموعةVilleret Calendrier Complet، الأولى بالذهب الأحمر مع ميناء من الأوبالين والأرقام الرومانية بالذهب الأحمر، والثانية بعلبة من الستينلس ستيل وميناء أبيض اللون مع الأرقام الرومانية من الذهب الأبيض. تأتي النسختان بعلبة قياسها 40 ملم وإطارVilleret المميز والمزدوج، وتجدونها مع سوار معدني أو مصنوع من جلد التمساح بألوان مختلفة.