معرض ومؤتمر يومكس للأنظمة غير المأهولة

من قبل : رودين ابي خليلالاثنين 26 شباط 2018

معرض ومؤتمر يومكس للأنظمة غير المأهولة

يستضيف مركز أبوظبي الوطنيّ للمعارض الدّورةَ الثّالثة للمؤتمر الخاصّ بمعرضي "الأنظمة غير المأهولة" (يومكس2018) و"المحاكاة والتّدريب" (سيمتكس2018).

يُقام هذا المؤتمر لإطلاق المعرضين اللذين يستمرّان من 25 إلى 27 الشّهر الجاري، وهما من تنظيم شركة أبوظبي الوطنيّة للمعارض، بالتّعاون مع القيادة العامّة للقوّات المسلّحة لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة وبرعاية الشّيخ محمد بن زايد آل نهيان.

نخبة من المشاركين

في مؤتمر ومعرض يومكس للأنظمة غير المأهولة، تجتمع نخبة من الخبراء العسكريّين والصّناعيّين والأكاديميّين والمتخصّصين المحلّيّين والدّوليّين في مجالات الأنظمة غير المأهولة.

في سياق متّصل، من المتوقّع أن يحظى هذا الحدث المرموق بإقبالٍ دوليّ قياسيّ، خصوصًا بمشاركة كبرى الشّركات المحلّيّة والعالميّة المتخصّصة.  

مناقشة الصّناعات الدّفاعيّة

وبعد النّجاح الكبير للدّورتين السّابقتين، يهدف هذا الحدث إلى مناقشة أهمّ التّحدّيات والمستجدّات في مجال الصّناعات الدّفاعيّة الّتي تشهد تطوّرًا ملحوظًا، بالإضافة إلى التّركيز على زيادة الاستثمار في هذا المجال.

وسيركّز المؤتمر أيضًا على تطوير البنية التّحتيّة وخلق آفاق فريدة للمهنيّين العسكريّين والحكوميّين والأوساط الأكاديميّة لتبادل المعلومات حول أبحاثهم ومشاريعهم المتقدّمة.

وتسعى شركة أبوظبي الوطنيّة للمعارض إلى مضاعفة جهودها الرّامية للوصول والارتقاء بالفعاليّات الّتي تنظّمها وتستضيفها مراكزها.