سامسونغ تجلب الحماس في الألومبيّات الشّتوية 2018

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 20 شباط 2018

سامسونغ تجلب الحماس في الألومبيّات الشّتوية 2018

 سامسونغ الكترونيكس ستجلب الابتكارات التكنولوجية لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية بيونغشانغ 2018 من خلال التجارب التفاعلية.

وسوف تشجع سامسونغ، الشريك الأولمبي العالمي في فئة الاتصالات اللاسلكية ومعدات الكمبيوتر، الجمهور والرياضيين على "القيام بما لا يستطيعون" من خلال تجارب ممتعة وغامرة عبر العديد من عروض سامسونغ الأولمبية.

تسعة عروضٍ خاصّة

خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، سيكون هناك تسعة عروض للألعاب الأولمبية من سامسونغ، تضم مزيجاً من تجارب المعجبين الثقافية، التكنولوجية الغامرة، في كل من بيونغشانغ وغانغنيونغ، في المتنزهات والقرى الأولمبية، المركز الإعلامي الرئيسي ومطار إنشيون الدولي.

بهجة الرياضات الشّتوية للجميع

سيختبر الرياضيون والمشجعون أولاً تاريخ علامة سامسونغ التجارية بالإضافة إلى تراثها في الهندسة، التصميم والحرفية، ومن ثم تاريخ الشراكة مع دورة الالعاب الاولمبية.

ومن خلال التجارب التفاعلية، سوف يكون الزوار قادرين على الشعور بالبهجة وأن يحظوا بإثارة حقيقية للرياضات الشتوية من خلال الواقع الإفتراضي لرياضات تضم التزلج على الجليد وسباق الزلاجات الصدرية، بالإضافة إلى المشاركة في مسابقات تزلج جبال الألب لتتحدى قدرات المشجعين في اللياقة البدنية.

تجربة تفاعليّة فريدة ومشوّقة

ولأول مرة، سوف يكون الزوار قادرين على تجربة "Mission to Space VR: A Moon for All Mankind" التي تقدمها سامسونغ، إذ سيختبر الزوار مهمة فضائية كاملة بما في ذلك: التعريف بالبعثة، تجربة بدلات وخوذات التدريب، وتجربة غامرة للقمر حيث سوف يشعرون بجاذبية القمر مع كل خطوة.سوف يحظى الزوار بتجربة تفاعلية مع منتجات سامسونغ وعلامة غالكسي التجارية من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة في بيئة مريحة وتفاعلية.

أحدث الأخبار السبّاقة