رفاهيةHeesen تسلَّم للزبائن

الثلاثاء 20 شباط 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهيةHeesen تسلَّم للزبائن

قامت شركةHeesen لبناء يخوت الرفاهية بتسليم يختVanTom لمالكه الجديد.

أعلنت شركةHeesen عن استلام مالك جديد ليختVanTom البالغ طوله 50 متراً ومن تصميم كل منFrank Laupman وفريقOmega Architects الذي منحه تصميماً انسيابياً و هيكلاً مصنوعاً من الألمينيوم.

تصميم فريد

شق هذا اليخت عباب المياه الدولية للمرة الأولى في 14 فبراير 2018, وقد اجتاز فترة التجربة بنجاح باهر ليكون على أهبة الاستعداد للإبحار بشكل رسمي. يعلّق الكابتن ديفيد بورج على إطلاق اليخت قالاً: "لاحظنا بأن قدرة التحمل لليخت خلال فترة التجربة كانت عالية جداً، حتى عند الإبحار به بسرعة تبلغ 20 عقدة في بحر هائج، وأكثر ما أنا متحمّس له هو وصوله إلى مياه البحر الأبيض المتوسط وإبحاره خلال موسم صيف 2018."

أداء وراحة

يمكن ليختVanTom أن يبلغ سرعة 23.3 عقدة مع الحفاظ على أقصى درجات الراحة والرفاهية على متنه حتى مع البحر المائج، وقد تم بناؤه ليستوعب 12 ضيفاً ويبحروا برفاهية وفخامة. وبدوره، يعلّقArne Ploch من شركةCamper & Nicholsons الممثّلة للزبون خلال فترة البناء: "كان من دواعي سرورنا أن نعمل معHeesen للسنتين الماضيتين خلال بناء اليخت، واتّصفت علاقتنا بالسلاسة وارتكزت على مبدأ الثقة والاحترام المتبادلين والضروريين خلال عملية بناء أي يخت. لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة للمالك وفريقه على حد سواء."