سطلة SCTDA تنظّم النشاطات في أسبوع الابتكار

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 19 شباط 2018

سطلة SCTDA  تنظّم النشاطات في أسبوع الابتكار

 أطلقت سلطة الشّارقة للتطوير التجاريّ والسيّاحيّ مجموعة من النشاطات المبتكرة ضمن أسبوع الابتكار في الشّارقة.

ويهدف هذا الحدث إلى تسويق مفهوم الابتكار والرّوح الخلّاقة في مجال السيّاحة. وستركّز سلطة SCTDA  على تسليط الضّوء على مشاريعها ومخطّطاتها لتثبيت ثقافة الابتكار، التي بدورها تساهم في إعادة إحياء قطاع السيّاحة، إلى جانب القطاعات الأخرى.

أهميّة مشاركة السّلطة في الحدث

وشدّد رئيس سلطة الشّارقة للتطوير التجاري والسيّاحي سموّ الشّيخ خالد جاسم المدفع على أهمّية مشاركة سلطة SCTDA  في أسبوع الابتكار في الشّارقة، بالتّعاون مع لجنة التنظيم لأسبوع الابتكار في الإمارات من أجل دعم جهود الإمارات العربيّة المتّحدة في تسويق الابتكار والرّوح الخلّاقة في جميع المجالات. وتسعى السلطة لتقوية مشاركتها في هذا المجال، وتتطلّع لمستقبلٍ يحمل النّظرة الجديدة والتفكير الجديد.

دورة تعليميّة على الابتكار

وستتضمّن نشاطات SCTDA  أثناء أسبوع الابتكار في الشّارقة دورة تعليميّة على الابتكار، تمنح الشّهادات في استراتيجيّة الابتكار للقوّاد الذين سيظهرون القدرات المتقدّمة في فهم استراتيجيّة الابتكار ومجسّم الابتكار في الأعمال، والابتكار في خبرة الزّبائن. 

ورشة عمل عن الابتكار السياحيّ

وستنظّم السّلطة أيضاً ورشة عمل عن الابتكار السيّاحي عبر استخدام تكنولوجيا ليغو، سيجيب المشاركون فيها على عدّة أسئلة ويجدون أفضل الحلول المبتكرة عبر استخدام تكنولوجيا ليغو. وتستهدف ورشة العمل موظّفي السّلطة وكلّ من يشاء أن يشارك فيها.