"حرب النجوم: تحدي الفرسان" الآن في السعودية

من قبل : ليتيسيا الحدادالسبت 17 شباط 2018

 أعلنت شركة لينوفو بالاشتراك مع ديزني إطلاقها للعبة "حرب النجوم: تحدي الفرسان" في المملكة العربية السعودية.

وهذه اللعبة هي عبارة عن منتج جديد يتيح لهواة الألعاب الدخول في تجربة جديدة لأجواء لعبة «حرب النجوم» بطريقة لم تكن ممكنة من قبل. وتضمّ اللعبة عدة الواقع المعزّز «ميراج» من لينوفو وأداة التحكم بالسيف الضوئي ومنارة التتبع التي يستخدمها اللاعبين لصقل مواهب فرسانهم، ما يقدم تجربة لعب غامرة لساعات طويلة.

وضعيات اللعب

تضم «حرب النجوم: تحدي الفرسان» ثلاث وضعيات للعب يجب على اللاعبين إتقانها لإتمام رحلتهم ليصبحوا فرساناً. وتنقسم المهارات التي يجب على الفارس تعلمها خلال التدريب إلى ثلاثة مستويات من الصعوبة، ومع استمرار اللاعبين بتطوير هذه المهارات ستفتح لهم مستويات جديدة في كل وضع لعب.

مزايا اللّعبة

وتتراوح مزايا اللعبة بين معارك السّيف الضّوئي، (Lightsaber Battles)، والقتال الاستراتيجيّ (Strategic Combat)، والشّطرنج المجسم (Holochess). يقدم «حرب النجوم: تحدي الفرسان» ساعات من اللعب، وذلك متعلق بقدرة اللاعبين على اكتساب المهارات والفوز بالتحديات.

كيفيّة الحصول على اللّعبة وشروطها

وليتمكن المستخدمون من اللعب، يجب أن تتوافق هواتفكم الذكية مع اللعبة إضافة إلى تحميل تطبيق "حرب النجوم: تحدي الفرسان" المصاحب للمنتج. ويتوافق منتج "حرب النجوم: تحدي الفرسان" مع كل من الهواتف العاملة بأنظمة تشغيل أندرويد وأيفون، وهو يتوفّر في كافة متاجر التجزئة الكبرى بسعر 999 ريال سعودي.