رفاهية عصرية، دقيقة، ومذهلة

من قبل : نانسي فضولالجمعة 16 شباط 2018

رفاهية عصرية، دقيقة، ومذهلة

تضيف دار Glashütte Original لمسة من الرفاهية إلى برلين من خلال تقديمها لإصدار جديد من وحي هذه المدينة.

ساعات قليلة وينطلق أحد أكبر مهرجانات الأفلام في العالم: مهرجان Berlinale بنسخته ال 68، ليكون المناسبة الأفضل لإطلاق ساعة Senator Chronograph - The Capital Edition. تعكس هذه الساعة الرجل النبيل ونظرته إلى الحياة، كما تعكس أيضاً نمط الحياة في المدينة، وتأتي  Senator Chronograph Panorama Date بعلبة من الستينلس ستيل بإصدار محدود ب-100 قطعة، وبالذهب الأحمر ب-25 قطعة فقط.

تتميز هذه الموديلات بمينائها الرمادي مع لمسة "Bourbon Grey" لتذكّرنا بالمدينة كلّما نظرنا إلى الوقت حول معصمنا، كما أصدرت الدار خمسة موديلات مصنوعة من بالبلاتين مع ميناء بلون "Dry Silver".

الهندسة الألمانيّة في أناقة المدينة

تتلاءم ساعة Capital Edition بشكل مثالي مع نمط الحياة المفعم بالطاقة والحيوية في مدينة برلين، وقد أضافت إليها الدار لمسةً عصرية بامتياز تظهر في الميناء المصمّم لديها وفي اللونين الأبيض والأزرق الذين يدخلان في التفاصيل، وتلفتنا العقارب المطليّة بمادة SuperLuminova المتوهّجة في الظلام لتسهيل قراءة الوقت.

نلاحظ أيضاً في الميناء وجود الأرقام الرومانية عند الساعة 12 و-6, بالإضافة إلى فتحة لعرض التاريخ فوق الرقم 6.

أداء دقيق

لطالما ركّزت الدار في Saxon انتباهها على أدق التفاصيل وأصغرها، ويظهر عرض الكرونوغراف منعكساً بشكل رائع مع اللون الرمادي في الميناء. يبلغ قياس العلبة 42 ملم وتحتوي في داخلها على حركة عيار Calibre 37 المصنوعة داخل مصانع الدار، ويدق الكرونوغراف المبتكر بقوة 4 هيرتز ليمنح الساعة ثباتاً ودقة لا مثيل لهما.