أسهم هونور تنمو 30% في الإمارات

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 14 شباط 2018

أسهم هونور تنمو 30% في الإمارات

 أعلنت هونور، العلامة الرقميّة الرّائدة لصنع الهواتف الذّكية التّابعة لفريق هواوي، نموّ أسهمها في الإمارات لأوّل مرّة منذ ال2015.

فمنذ انطلاقها في أسواق الإمارات العربيّة المتّحدة عام 2015  وهي تلقى نجاحاً كبيراً متصاعداً، ما أدّى إلى ارتفاع قيمة أسهمها بنسبة 30 في المئة، وذلك بفضل الهواتف الرّائعة التي تقدّمها، المزوّدة بالتكنولوجيات الحديثة المثاليّة لمستخدمي المنطقة. وما انفكّ الطّلب عليها يزيد، لا سيّما على طرازاتها المميّزة وطرازات مجموعة X.

زيادة الإقبال وارتفاع قيمة الأسهم

وفيما كان العام مستقرّاً نسبيّاً لمعظم بائعي الهواتف الذّكيّة، استمرّت هونور في شهدها للنموّ، وترسيخها لمكانتها في سوق الإمارات العربيّة المتّحدة بشكلٍ خاصّ. وارتفعت قيمة أسهم الشّركة إلى حدٍّ بعيد، إن كان ضمن فئة 200-250$، أو فئة 250-300$.

هواتف فريدة لحاجات السّوق

وفي هذه المناسبة، قال نائب المدير لهونور في قسم الشّرق الأوسط، كريس سون بايغونغ: "نحن فخورون بقدرتنا على تقديم الهواتف الذّكية المبتكرة والفريدة في هذه السّوق المكتظّة حيث استطعنا أن نخلق معايير جديدة لتتبعها الصّناعة بأسرها. ونحن ندخل من باب حاجة السّوق الجديدة، ونتمكّن من تلبية الاحتياجات التي لم تكن تؤخذ بعين الاعتبار من قبل."

وصول هونور 9 لايت الجديد اقترب

وأضاف بايغونغ: "ونحن أصبحنا الأول في عدّة بلدانٍ، منها الصّين والهند وروسيا وحتّى فنلندا، بفضل هواتفنا. والآن نحن نخوض مجالاتٍ جديدة في الشّرق الأوسط. ونحن فخورون أيضاً بإعلان تقديمنا للهونور 9 لايت الجديد هذا الشّهر في المنطقة، بعض النّجاح الكبير الذي لاقاه حول العالم. ونحن متشوّقون كثيراً لوصوله إلى الشّرق الأوسط، خصوصاً أنّه يركّز على التصميم، ونوعيّة الكاميرا، والابتكار؛ فترقّبوا وصوله قريباً!".