اضافةٌ جديدةٌ في مشروع أكويا أكسجين

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 14 شباط 2018

اضافةٌ جديدةٌ في مشروع أكويا أكسجين

 منحت شركة داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، عقد بناء لشركة الإمارات للهندسة الكهربائية لانشاء محطة طاقة فرعية ثالثة ١٣٢/١١ كيلو فولت في مشروع "أكويا أكسجين".

تُعتَبَر هذه المحطة الثالثة في مشروع أكويا أكسجين الضخم، الذي تبلغ مساحته ٥٥ مليون قدمًا مربًعا، الخاص بداماك العقارية.

ستقوم المحطة الجديدة بتقديم تغذية الطاقة الكهربائية إلى ٢٨٨٨ فيلا اضافيةً و٨٥٥ شقةً. ومن المتوقّع أن يتمّ التسليم في غضون عامين.

هذا هو العقد الثالث الذي منحته داماك لبناء محطات فرعية في أكويا أكسجين وهو الأول من نوعه لشركة الإمارات للهندسة الكهربائية.

كلمة السيد محمد طحاينه

وعن هذا الموضوع، قال السيد محمد طحاينه- نائب رئيس أول للشؤون التجارية في داماك العقارية- إن هذا العقد هو العقد الرئيسي الأول الذي سيتمّ منحه في عام ٢٠١٨ مشيرًا إلى أن الشركة مستمرّة في تسريع تطوير البناء في أكويا أكسجين لتوفير امدادات كهربائية لجميع الوحدات السكنية في المراحل ٦، ٧ و٩.

وأضاف أن الشركة تحقّق تقدّمًا ايجابيًا في جهود البناء في أكويا أكسجين وفي جميع مشاريعها، مع أكثر من ٣٫٥ مليار درهمًا في العقود الممنوحة في عام ٢٠١٧ وحده.

عن أكويا أوكسيجن

يوفّر مشروع أكويا أوكسيجن بيئةً هادئةً مع المناطق الخضراء الخصبة في مجتمع منعزل وصديق للعائلة، مع منازل مزوّدة بتقنيات الاستخدام الذكي للطاقة ومحاطة بمناظر طبيعية جميلة وشلالات خاطفة للأنفاس.

يقع هذا المشروع المميّز على توسعة شارع أم سقيم، على بعد حوالي ١٥ دقيقةً من داماك هيلز.

وسيشمل المشروع العقارات السكنية المعاصرة من مختلف الأحجام والمحيطة بملعب جولف مؤلّف من ١٨ حفرةً.

كما ستحتوي الدوائر المجتمعية في أكويا أوكسيجن على مرافق موزّعة حول الساحات المحلية التي تضمّ المساجد، العيادات الطبية، المدارس، دور الحضانة، الصالات الرياضية، المطاعم وغيرها الكثير.